إطلالات المشاهير في حفل جوائز Emmy Awards لعام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
إطلالات المشاهير في حفل جوائز Emmy Awards لعام 2023

بدأت جوائز إيمي Emmy Awards لعام 2023 الخامسة والسبعين أخيراً، اتخذت أكاديمية فنون وعلوم التلفزيون قراراً في العام الماضي بتأخير الجوائز بسبب إضرابات الكاتب وSAG-AFTRA المستمرة آنذاك، مما دفع الحدث من تاريخه الأصلي في 18 سبتمبر مباشرة إلى قلب موسم الجوائز.

يكرم الحدث الكبير، الإنجازات الفنية والتقنية في مجموعة متنوعة من أنواع التلفزيون، بما في ذلك تلفزيون الواقع والبرامج غير المكتوبة والوثائقية، بالطبع، على السجادة الحمراء، ستقام مسابقة أخرى، حيث يتنافس المشاهير للحصول على مكان في قائمة أفضل الملابس.

إطلالة سلينا غوميز

 جلبت سلينا غوميز الدراما بفستان شفاف لامع مزين بزخارف فروع الشجر باللون الأحمر يتميز بتصميم بدون حمالات مع 450،000 ترتر ياقوتي مع قاعدة شفافة، من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والذي استكملته بمجوهرات Tiffany & Co.

إطلالة كريستينا ريتشي

حضرت كريستينا ريتشي جوائز إيمي 2023 للاحتفال بدورها في مسلسل السترات الصفراء ووصلت في ثوب سانت لوران الأسود المذهل بتصميم تقويرة عميقة من الأمام والتي اقترنها بحقيبة YSL أسود ومجوهرات مزينة بحجر الزمرد.

إطلالة سيمونا تاباسكو

وصلت الممثلة الإيطالية سيمونا تاباسكو بجرأة، في ثوب من دار مارني Marni يتميز بزخرفة زهور ملونة ثلاثية الأبعاد وحذاء بكعب موديل ماري جين وردي ومجوهرات كارتييه.

إطلالة إيما بروكس ماكاليستر

ظهرت مقدمة المحتوى التيك توكر إيما بروكس ماكاليستر الذي لديها أكثر من 4 ملايين متابع على تيك توك، بفستان يبدو إنه عاري من دار دو لونغ  باللون الأبيض والذي يتميز بتصميم يشبه الجسم مع تفاصيل مخطط تشريحي وتنورة ملفوفة متدفقة.

إطلالة كاثرين هيغل

ارتدت كاثرين هيغل فستاناً أحمر أنيقاً مستوحى من زهرة الخشخاش من دار ريم عكرا خلال ظهورها علي السجادة الحمراء في جوائز إيمي Emmy Awards لعام 2023 وأكملت إطلالتها بقلادة فضية وحقيبة يد فضية.

إطلالة إليزابيث ديبيكي

ظهرت إليزابيث ديبيكي، التي تم ترشيحها في جوائز إيمي لهذا العام لأدائها كأميرة ديانا في مسلسل "كراون"، بإطلالة بسيطة في فستان الأسود عالي الرقبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار