إطلالات المشاهير في حفل جوائز Gotham Awards لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
إطلالات المشاهير في حفل جوائز Gotham Awards لعام 2023

أقيمت جوائز غوثام Gotham Awards السنوية الثالثة والثلاثون لعام 2023 في مدينة نيويورك يوم الاثنين 27 نوفمبر وكانت السجادة الحمراء مليئة بإطلالات لا تنسى للاحتفال بالمناسبة.

في حين أن جوائز الأوسكار هي الليلة الكبرى من العام للسينما والأزياء، فإن جوائز غوثام، التي تحتفل بالسينما والتلفزيون المستقلين، هي أفضل شيء وغالباً ما تنذر بمن قد يأخذ الأوسكار ويجمع نخبة من الممثلين إلى نفس المكان لليلة واحدة، تضمنت جوائز مشاهير مثل  ناتالي بورتمان وغريتا جيرفيغ ومارغوت روبي ولورا ديرن وآدم دريفر والمزيد.

شاهدي معنا أفضل الإطلالات من جوائز جوثام لعام 2023.

إطلالة مارجوت روبي

ظهرت الممثلة مارجوت روبي Margot Robbie بستايل مستوحى من باربي عام 1964 وارتدت فستاناً من  دار برادا Prada أسود بدون حمالات مع كاب شفاف مربوط بفيونكة حول رقبتها وأكملت إطلالاتها الكلاسيكية بحقيبة كلاتش باللون الذهبي وقفازات جلدية وحذاء أسود.

إطلالة بينيلوبي كروز

بدت الممثلة بينيلوبي كروز Penélope Cruz مذهلة في ثوب طويل مصنوعة من الكروشيه الأبيض بأكمام طويلة من مجموعة شانيل Chanel لخريف وشتاء 2023، قامت بإقران الثوب بحقيبة كلاتش سوداء وأقراط فضية متدلية.

إطلالة تيانا تايلور

بدت الممثلة والمغنية تيانا تايلور Teyana Taylor مشرقة في فستان أسود ضيق بلا أكمام طويل من دار Rick Owens أكملته بأكوام من الأساور الذهبية والقلائد الذهبية ذات الطبقات ومجوهرات الوجه والأقراط الذهبية السميكة وفن الأظافر غير التقليدي.

إطلالة ميشيل ويليامز

ارتدت ميشيل ويليامز Michelle Williams بلوزة بتصميم بيبيلوم سوداء تتميز بتقويرة عميقة وتنورة بتصميم غير متناظر من مجموعة شياباريلي Schiaparelli خريف وشتاء 2023، قامت بإقران إطلالتها بمجوهرات بيلبيرون مكونة من قلادة من اللؤلؤ مكتنزة وخاتم ذهبي كبير الحجم.

إطلالة كاري موليغان

ارتدت الممثلة كاري موليغان Carey Mulligan فستاناً من دار فالنتينو Valentino أسود وان شولدر بتصميم يوناني طويل بكتف واحد يتميز بتفاصيل زهرية على الكتف وإكستنشن جانبي متدفق، قامت بإقران الفستان بمجوهرات فضية بسيطة وصففت شعرها القصير بتسريحة شعر مستقيمة.

إطلالة راشيل ماك آدامز

ارتدت راشيل ماك آدامز Rachel McAdams فستاناً أسود بأكمام طويلة بطول الأرض مع تفاصيل مكشكشة Ruched عند الخصر بتصميم مكشوف في المقدمة من دار جيفينشي Givenchy، قامت بأقرانها بحذاء أسود بسيط وقلادة وخاتم مزين بحجر  أخضر وفضي.

غريتا جيرفيغ

بدت الممثلة غريتا جيرفيغ Greta Gerwig أنيقة في حفل جوائز غوثام Gotham Awards وهي ترتدي ثوباً أبيض طويلاً وسترة بيضاء كبيرة الحجم، ارتدتها على كتفيها، قامت بتزين المظهر بحقيبة سوداء مع حزام أبيض كبير الحجم يتميز بإبزيم فضي.

آلي وونغ

اختارت الممثلة الكوميدية Ali Wong فستاناً حريرياً مطرزاً باللونين الرمادي والأصفر من مجموعة ديور Dior هوت كوتور بأكمام قصيرة، قامت بتزين الفستان بنظارة كبيرة الحجم والأقراط والخواتم المتدلية.

أونغانو إليس تايلور

بدت ممثلة Aunjanue Ellis Taylor أنيقة في بدلة فضية طويلة الأكمام، قامت بإقران المظهر بخواتم فضية كبيرة الحجم وأقراط فضية متدلية وكعب أسود مدبب.

لورا ديرن

اختارت لورا ديرن Laura Dern بدلة ساتان سوداء تتميز ببنطلون عالي الخصر وسترة سوداء مصممة، ارتدت تيشيرت باربي أسود ووردي تحت السترة الخاصة بها وإكسسوارات مع حقيبة كلاتش سوداء وحذاء أسود بكعب.

هافانا روز ليو

بدت الممثلة Havana Rose Liu أنيقة للغاية بمظهر كلاسيكي في فستان من دار شانيل Chanel من التويد بدون أكمام يتميز بتفاصيل الفيونكة والأزرار البيضاء أسفل الجزء العلوي من الفستان، لقد قامت بإقران هذا الفستان الأنيق مع حذاء بكعب أسود مفتوح الأصابع.

جوليان مور

بدت الممثلة جوليان Julianne Moore أنيقة وعصرية في فستان أسود طويل من دار إيف سان لوران Yves Saint Laurent يتميز بأكمام بتصميم كاب لقد قامت بتزيين المظهر الأنيق بسوار ذهبي وأقراط فضية وخاتم ذهبي مكتنزة، صففت بتسحرية منسدلة.

إطلالة كيت مارا

احتفظ الممثلة كيت مارا Kate Mara بإطلالتها كلاسيكية في فستان أسود بدون أكمام من دار برادا، أكملت إطلالتها بحقيبة سوداء وأحمر شفاه.

إطلالة غريتا لي

أذهلت غريتا لي Greta Lee الجميع في ثوب لوي فيتون بدون ظهر وصندا مربوط مطابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار