إطلالات المشاهير في حفل SAG Awards لعام 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
إطلالات المشاهير في حفل SAG Awards لعام 2024

كانت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز SAG لعام 2024 ساحرة حقاً، حيث تتميز بمجموعة مذهلة من الإطلالات الساحرة، من أناقة ريس ويذرسبون الخالدة إلى رقي سيليان ميرفي، لفت عدد لا يحصى من المشاهير الانتباه أيضاً بمظهرهم المذهل، سواء كانوا يعتمدون الأناقة الكلاسيكية أو الجريئة، أظهر هؤلاء النجوم بثقة إحساسهم الفريد بالأناقة، مما يجعل حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024 ليلة لا تُنسى.

جوائز SAG 2024

يُقام حفل توزيع الجوائز حالياً في قاعة Shrine Auditorium وقاعة Expo Hall في لوس أنجلوس، دون مضيف معين ومع ذلك، فإنه يعد بأن يكون حفلاً مليئاً بالنجوم، مع حضور مرشحين بارزين مثل برادلي كوبر ومارغوت روبي وإيما ستون وستيرلنغ ك وبراون وغيرهم.

إطلالة ريس ويذرسبون

ظهرت ريس ويذرسبون متألقة في فستان أحمر من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مع صندل متناسق من علامة جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ومجوهرات بوشرون Boucheron، تألقت النجمة بسحر، حيث جعلت حضورها محسوساً على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2024.

إطلالة جوي كينغ

عند وصولها إلى حفل توزيع جوائز SAG، أذهلت جوي كينغ الجميع بفستان أسود وخوخي آسر، يشع بالأناقة والسحر.

إطلالة الممثلة الأمريكية آن هاثاواي

امتلكت آن هاثاواي السجادة الحمراء بأسلوبها المميز وتألقت في ثوب أزرق ملكي من أتيلييه فيرساتشي Versace.

إطلالة سيلينا غوميز

تألقت سيلينا غوميز باللون الأبيض وأظهرت سحراً أثيرياً عندما تزينت برشاقة بفستان مبهر ومناسب للقوام من دار فيرساتشي Versace.

إطلالة مارغوت روبي

وصلت نجمة فيلم باربي إلى حفل SAG Awards لعام 2024 وهي تتباهى بفستان من دار Schiaparelli الراقية باللونين الأسود والوردي تميز بتصميم وان شولدر مكشكش ضخم مع إكستنشن مع مجوهرات Lorraine Schwartz وأحذية Manolo Blahnik.

إطلالة إيما ستون 

تألقت إيما ستون بفستان فضي بتصميم كلاسيكي يتميز بخط رقبة على شكل هالتر وزخرفة من الخرز الملون من دار لوي فيتون Louis Vuitton.

إطلالة ليلي غلادستون

اختارت الممثلة ليلي غلادستون فستاناً باللون الأحمر يتميز بتصميم شراشيب لامعة من دار أرماني Armani مع حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

إطلالة جينيفر أنستون

خطفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون الأنظار بإطلالة ساحرة باللون الفضي اختارته من دار سيلين Celine، تميز فستانها بتصميم شبكي مرصع وشق جانبي.

إطلالة جيسيكا تشاستين

اختارت جيسيكا تشاستين لحضور حفل SAG Awards لعام 2024 فستان دانتيل أسود كلاسيكي من دار أرماني Armani وأكملت إطلالتها بمجوهرات من De Beers.

إطلالة ميريل ستريب

تألقت ميريل ستريب بفستان حرير شيفون باللون الأحمر البورغندي مزين من دار برادا Prada مع مجوهرات فريد لايتون Fred Leighton.

إطلالة بري لارسون

اختارت بري لارسون لون عام 2024 لتتألق به في حفل SAG Awards وهو اللون الخوخي، ارتدت الممثلة إطلالة قطعتين من فيرساتشي مكونة من توب كريب قصير بتصميم مربوط وتنورة تفتا ضخمة طويلة وأملت مظهرها بمجوهرات إيرين نيوورث Irene Neuwirth.

إطلالة بينلوبي كروز

بدت بينلوبي كروز مثل أميرات ديزني بفستان من التول الأسود يتميز بتصميم لامع وخط كتف أوف شولدر مزين باللؤلؤ الأبيض والأسود من توقيع دار شانيل Chanel.

إطلالة هالي بيلي

ظهرت هالي بيلي وهي ترتدي فستاناً أنيقاً من التول الأحمر البورفندي بتصميم مكشكش مع قصة ميرميد من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana مع مجوهرات من جوزيف سعيديان وأولاده.

إطلالة كاري موليغان

ظهرت كاري موليغان بإطلالة ساحرة مكونة من فستان ذهبي ميتاليك لامع من دار أرماني ،أكملت مظهرها مع مجوهرات من فريد لايتون وكويات Fred Leighton وحذاء مانولو بلانيك.

إطلالة ألي وونغ

اختارت ألي وونغ فستان بتصميم غريب مزين بشكل منحوت من أزياء Iris Van Herpen مع مجوهرات Bucherer.

إطلالة جودي فوستر

ظهرت جودي فوستر بشكل أنيق بفستان أسود لامع من دار برادا Prada وأكملت إطلالتها بمجوهرات كارتييه Cartier.

إطلالة كيليان ميرفي

اختار نجم فيلم أوبنهايمر، بدلة سوداء بالكامل كلاسيكية لأمسية هوليوود الساحرة من دار إيف سان لوران Yves Saint Laurent، أكملها قميص أبيض تحتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار