تفاصيل إطلالات المشاهير في حفل Joy Awards لعام 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
تفاصيل إطلالات المشاهير في حفل Joy Awards لعام 2024

بدأ حفل جوي أورد Joy Awards لعام 2024 الذي كان ينتظره الكثيرين ليس فقط لمشاهدة المرشحين ولكن أيضاً مشاهدة إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، تألقت العديد من النجمات بإطلالات رائعة وأنيقة خطفوا بها الأنظار حيث إن هذا الحفل دائماً ما يكون له طابع راق ومميز، في هذا المقال جمعنا لكِ تفاصيل إطلالات المشاهير لذا استمري في التمرير لتتعرفي معنا علي أفضل وأجمل الإطلالات في حفل جوي أورد.

إطلالة منى زكي

تألقت الفنانة المصرية منى زكي بفستان أحمر مزين بالكريستالات والترتر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، تميز تصميم الفستان بشكل رقيق بدون أكمام مع كسرات.

إطلالة نور الغندور

كما اعتدنا منها خطفت الممثلة الكويتية المصرية الأصل نور الغندور الأنظار بإطلالتها المميزة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، تمير الفستان بتصميم مشد شبه شفاف باللون الأبيض مع تصميم إكستنشن كاب بالأبيض والأسود من مجموعة 2024، جاء بشكل ملوكي فاخر أعطاها مظهراً فخماً ومميزاً، أكملت نور الغندور إطلالتها بأقراط من الماس واللؤلؤ وقفازات الأوبرا باللون السود أما من الناحية الجمالية تركت نور شعرها منسدلاً بتصفيفة شعر كلاسيكية.

إطلالة كارمن بصيبص

تألقت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بإطلالاتين أنيقاتين خلال حضورها حفل جوي أورد Joy Awards حيث اختارت فستان أحمر كاب من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب على السجادة الحمراء وعند تقديمها الحفل اختارت فستاناً مزيناً بتدريجات الترتر الأبيض والفضي من دار أزياء أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta.

إطلالة ماغي بوغصن

تألقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن بفستان باللون الأزرق السماوي تميز بتصميم أكمام منفوخة مكشكشة وشق بطول الساق من توقيع نور فتح الله، جاء تصميم الفستان بأكستنشن من الخلف، أكملت ماغي بوغصن مظهرها بتصفيفة شعر مرفوعة ومجوهرات مزينة بالحجر الملون وقفازات طويلة باللون الأسود المخملي.

إطلالة نادين نسيب نجيم 

 ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم  خلال حفل جوي أورد Joy Awards لعام 2024، بفستان مطعم بالترتر الذهبي والفضي تميز بأكمام طويلة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب مجموعة ريزورت 2024، أكملت نادين إطلالتها بمجوهرات ذهبية من ماركة المجوهرات الفاخرة Yessayan وحزام ذهبي رفيع لتحديد محيط الخصر.

إطلالة مي عمر

تألقت الممثلة المصرية مي عمر بفستان أنيق باللون الأبيض والأسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، جاء بتصميم فيونكة على خط الكتف وإكستنشن من الخلف واختارت مجوهرات من الماس من دار Ronerto Coin وأكملت إطلالتها الجماية بتصفيفة شعر كلاسيكية وأحمر شفاه باللون الأحمر الناصع.

إطلالة أمل بشوشة

اختارت أمل بشوشة فستان لامع باللون  الأسود متدرج بالترتر الفضي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مجموعة خريف وشتاء 2023-2024، يتميز بتصميم ضيق بشكل مكشكش عند الخصر مع شق أمامي واختارت تصفيفة شعر جانبية ومجوهرات Tiffany & Co.

إطلالة سارة أبي كنعان

اختارت سارة أبي كنعان هي الأخرى فستان باللون الأبيض والأسود من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح من مجموعته الأخيرة لعام 2024، جاءت الفستان المخملي الذي اختارته بتصميم متدرج من الكريستالات اللامعة مع شقوق شفافة ومعطف كاب من نفس نوع الفستان مع تصميم من الساتان الأبيض من الداخل.

إطلالة درة

تألقت الممثلة درة بفستان أحمر مخمليا جاء بتصميم درابيه جاء بتشكل ملفوف حول الرقبة لينتهي عند الكتف ليعطي تصميم أوف شولدر أنيقاً من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، اختارت درة تصفيفة شعر ملفوفة لتظهر جمال تصميم الفستان وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من دار معوض.

إطلالة جورجينا

ظهرت جورجينا بفستان مرصع بالكريستال تميز بتصميم درابيه عند الصدر وشق بطول الساق من توقيع دار Lena Berisha وأكملت إطلالتها بقفازات الأوبرا باللون الأسود مع مجوهرات ماسية فاخرة، بدت جوجينا هذه المرة متألقة وكأنها تشعر براحة أكثر عن العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار