جميلة عوض بإطلالة جديدة ومكياج غير ملامحها إلى مايا دياب

  • الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
جميلة عوض بإطلالة جديدة ومكياج غير ملامحها إلى مايا دياب

في آخر إطلالاتها ظهرت الفنانة جميلة عوض بمكياج غير ملامحها تماماً، لدرجة أن بعض من الجمهور لم يتعرف عليها، وشبهونها بالفنانة مايا دياب.

وظهرت جميلة عوض في الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي بموقع التغريدات، تويتر، وهي ترتدي جاكت جينز، ومكياج مختلف تماماً عما اعتادت على الظهور بها، حيث ظهرت ملامحها بشكل أكبر من شكلها الطبيعي، كما ظهرت بتسريحة شعر مختلفة عنها.

جميلة عوض

 

جميلة عوض إحدى الفنانات الشابات اللاتي ظهرن خلال السنوات الأخيرة، وكانت انطلاقتها الأولى من مسلسل تحت السيطرة، والذي ظهرت فيه مع الفنانة نيللي كريم، حيث جسدت شخصية هانيا التي كانت تحب علي، الذي جسد دوره الفنان محمد فراج، وحققت جميلة عوض نجاحاً ملحوظاً، لتبدأ في تقديم العديد من الأدوار بعدها.

 وشاركت جميلة عوض في عدد من الأعمال الفنية في السينما منها فيلم هيبتا، وشاركها البطولة كل من عمرو يوسف، ياسمين رئيس، نيللي كريم، ماجد الكدواني، وعدد من النجوم.

 كما شاركت جميلة عوض في مسلسل حتى لا تطفئ الشمس، وشاركت البطولة إلى جانب كل من ميرفت أمين، ريهام عبد الغفور، وفتحي عبد الوهاب.

صور الفنانات

جميلة عوض ليست الفنانة الوحيدة التي ظهرت في صور شبهها الجمهور بفنانات أخريات، حيث سبقتها الفنانة القديرة إنعام سالوسة، حيث نُشرت صورة نادرة لها من حفل زفافها شبهها الجمهور بالفنانة تارا عماد.