مايا دياب بإطلالة مشابهة لجينيفر لوبيز وهذه الاختلافات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
مايا دياب بإطلالة مشابهة لجينيفر لوبيز وهذه الاختلافات

أحيت الفنانة مايا دياب، حفلا صاخباً في الساحل الشمالي بمصر مؤخراً، وظهرت مايا بإطلالة خاطفة، حيث ارتدت فستاناً أنيقا من قطعتين باللون الفضي المميز.

قارن البعض إطلالة مايا دياب في حفلها بالساحل الشمالي، مع إطلالة للنجمة جينيفر لوبيز ظهرت بها في أكتوبر من العام الماضي، حيث بدت الإطلالاتان متشابهتان إلى حد كبير.

الفرق بين إطلالة مايا دياب وجينيفر لوبيز

على الرغم من كون الإطلالتين لفستان من قطعتين باللون الفضي، إلا أن الفرق بينهما كبير وكان التشابه في الاستايلينج فقط، ولكن كلا الفستانين مختلفين.

فستان مايا دياب عبارة عن كروب توب بحمالات رفيعة وكنار عريض بقصة صدر دائرية، وتنورة ميني بخصر مرتفع لأعلى البطن، ونسقت مايا دياب إطلالتها مع شعر طويل مرفوع لأعلى على شكل ذيل حصان وارتدت عقدا على شكل جنزير فضي.

من ناحية أخرى نسقت جينيفر لوبيز إطلالتها المشابهة لفستان من دار Balmain، التي جاءت بكروب توب فضي ذو ياقة مربعة وحمالات أعرض من حمالات مايا دياب، بالإضافة لكون القصة كانت مستطيلة بعكس قصة مايا دياب الدائرية.

كما تركت جي لو شعرها البني الناعم منسابا خلف ظهرها بنعومة وأنوثة، ونسقت مع الفستان بوت طويل من نفس اللون بينما ارتدت حذاء بسيطا باللون الفضي وبكعب عال.

جينيفر لوبيز ومايا دياب يحبان الكروب توب

مايا دياب تحرص على ارتداء الفساتين الميتاليك باستمرار تماما كجينيفر لوبيز التي تحب هذه النوعية من الإطلالات الجريئة، وكلتا النجمتين معروفتان بإطلالاتهما الجريئة سواء على المسرح أو خلال الحياة العادية.

وتتفق مايا دياب مع جينيفر لوبيز في حب الكروب توب، هذه النوعية من الإطلالات تطلب جرأة لارتدائها وكلتاهما تتمتعان بالجرأة المطلوبة بالإضافة إلى قوام رشيق مناسب لهذه الإطلالة.

تنسق مايا دياب إطلالات كثيرة من نوعية الكروب توب، وهي نفس النوعية التي تفضلها جينيفر لوبيز، حيث تنسق جي لو أحيانا الكروب توب على بدلة رسمية أو في إجازة صيفية أو حتى في حياتها العادية، نجدها كثيرا ما تظهر بهذه الإطلالة الجريئة.

مايا دياب ارتدت أيضا إطلالة من فستان كروب توب باللون الذهبي مشابهة لإطلالة سابقة ارتدتها جينيفر لوبيز لفستان بلون مشابه أيضا، فنجدهما تختاران ذوقا متقاربا.

تكرار إطلالة الكروب توب

تحب جينيفر لوبيز الفساتين الكروب توب بشكل كبير، ورصدت عدسات المصورين جي لو أكثر من مرة وهي ترتدي هذه الإطلالة في مناسبات مختلفة.

حتى الفستان الذي اختارت مايا دياب فستانا مشابها له، كانت جينيفر لوبيز قد ارتدت نسخة أخرى منه مع اختلاف الكروب توب.

لمزيد من التفاصيل حول إطلالة مايا دياب وجينيفر لوبيز شاهدوا صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار