مايا دياب تروج لأغنيتها بإطلالة جريئة على صخرة وسط البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
مايا دياب تروج لأغنيتها بإطلالة جريئة على صخرة وسط البحر

طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أغنيتها الجديدة "عيش أحلى سنين" على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وعبرت عن سعادتها بهذه الأغنية.

وشاركت مايا دياب إطلالاتها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستقرام"، إذ أنها نشرت مجموعة صور أبرزت رشاقة جسدها وعلقت:"أغنية عيش أحلى سنين موجودة على كل المنصات علّوا الصوت وانبسطوا قد ما فيكن وأنا هالقد بحبكن".

مايا دياب تروج لألبومها الجديد على البحر

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع هادي شرارة.
 إطلالة مايا دياب على البحر
وظهرت مايا دياب بإطلالة جريئة تجلس على صخرة في وسط البحر، وترتدي مايوه بحر قطعة واحدة يتكون من ألوان صيفية زاهية أبرزها الأزرق والأحمر والأصفر والبرتقالي. 

إطلالة مايا دياب على صخرة وسط البحر

أغنية مايا دياب المثيرة للجدل

ولا تعد هذه الأغنية الأولى لمايا دياب في الصيف، إذ أنها طرحت أغنية "أمى يا أمى"  فى يونيو الماضي، وناقشت الأغنية مشاكل الأمهات اللائي ينجبن أطفالهن قبل الوقت الطبيعي.

وعبرت مايا عن مشاعرها في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، وكتب: "بعض الناس بيقولوا إن ممكن تتجوز أنت وشخص بينك وبين الله، زمان كانوا يقولوا (زوجتِك نفسي، زوجتَك نفسي)، اختصر الموضوع وأقول إنني مع الحرية وحرية كل إنسان في اختيار الأشياء اللي بيعملها".

مايا دياب بالحجاب

وتثير مايا دياب الجدل بإطلالاتها الغريبة، ففي مايو 2016، ظهرت مايا مرتدية الحجاب وعرضتها لهجوم شديد من قبل المتابعين، إذ اعتقد البعض أنها تزدري الإسلام، وفي إطلالاتها ظهرت مايا دياب بفستان أسود قصير يعتمد وارتدت قطعة قماش تشبه حجاب الرأس.

وخرجت تتحدث عن أن الحجاب ليس حكراً على المسلمين، وأوضحت في لقاء تليفزيوني: "هذا لم يكن حجابًا، لكن في ناس عندها جهل، بتتكلم قبل ما تعرف، وهجاوب على السؤال ده احترامًا للدين، وهذا لم يكن حجاب، ده كان غطاء للرأس لأحد أشهر بيوت الأزياء، ومخصصة للمحاربين، وبالتالي ليس له علاقة بالحجاب".

زيجة مايا دياب 

وفي وقت سابق، أعلنت مايا دياب أنها تتبع الدين المسيحي وتزوجت من شخص مسلم، وأشارت إلى أنها تزوجت وفقاً للقانون المدني في ظل رفض مجتمعي لهذه الزيجة.

وانجبت مايا طفلة من هذه الزيجة، واتبعت ابنتها الدين الإسلامي بحسب القوانين اللبنانية، وصرحت مايا في لقاء تلفزيوني سابق، أنها لا تشعر بغضاضة من هذه الأمر، وقالت: "لو إحنا في دولة مدنية كان الإنسان بيخلق وما بيحطوا له بجوار اسمه الكلمة اللي مش حلوة، وما بنحكي عن الموضوع أبدا، وما راح نحكي أبدا، مش لازم نحكي عن الديانة لازم تتعلم كيف تتعامل مع الإنسان وتحب الناس وما تأذي حدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار