جورج وسوف يحتفل بخطوبة ابنه وقُبلة تسبب جدل بين الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
جورج وسوف يحتفل بخطوبة ابنه وقُبلة تسبب جدل بين الجمهور
مقالات ذات صلة
مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويغني لها مع أسرته: أشوفك عروسة
شاهدي صور ابنة هبة مجدي: والدها يكشف ملامحها لأول مرة
عبير سندر تحتفل بالعيد بأول اللقطات الدافئة مع ابنها

نشر الفنان جورج وسوف صور للاحتفال بخبر خطوبة ابنه جورج جونيور من ايلينا سركيس بعيداً عن الأضواء وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا حيث عبر عن سعادته بهذا الخبر وتمنى لابنه وخطيبته السعادة بخاصة وأن حفل الخطوبة كانت له أجواء خاصة جداً.

ابن جورج وسوف وخطيبته

خطوبة ابن جورج وسوف

وعلق جورج وسوف من خلال صفحته على إنستقرام حيث قال: الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية. انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا، كلمات جورج وسوف دفعت الجمهور للتفاعل معه بشكل واسع وتقديم المباركات والتهاني بعد هذا الخبر السعيد.

كما نشرت خطيبة جورج جونيور ايلينا سركيس جانب مختلف من الطريقة المبتكرة التي تقدم فيها جورج لطلب يدها حيث استوحى الأسلوب من روح أعياد الميلاد مع شخص متنكر في زي بابا نويل وفتاة ظهرت بزي أخضر لتؤدي دور شجرة عيد الميلاد على الرغم من وجود شجرة ذهبية خلف الثنائي والتقطا بجوارها عدد من الصور.

تعليق جورج وسوف على خطوبة ابنه

ايلينا سركيس ظهرت في الصور وهي تحمل لافتة مكتوب عليها أنها سوف تحمل اسمه الأخير في إشارة إلى موافقتها على الزواج، ليضع جورج جونيور قبلة على شفتيها بطريقة رومانسية رقيقة، صور الثنائي تم تداولها بشكل واسع بخاصة مع هذه القبلة التي اعتبرها الجمهور جريئة.

خطوبة ابن جورج وسوف

كما حرصت ايلينا سركيس على نشر الصور وعلقت عليها قائلة: لقد وافقت، وقدمت شكر خاص لشركة Soniare التي أشرفت على تنظيم طريقة عرض الزواج المميزة والمبتكرة والتي نالت إعجاب الجميع.

قبلة ابن جورج وسوف لخطيبته

جورج وسوف

على جانب آخر، وعد الفنان اللبناني جورج وسوف جمهوره منذ أيام قليلة بتقديم أغنية جديدة وذلك بعد أن نشر مقطع صغير من أغنية صاحي الليل ومن المتوقع صدورها خلال ساعات عبر تطبيق أنغامي حيث يتعاون في هذه الأغنية مع ملاك عادل كاتب الكلمات، ألحان محمد يحيي ومن توزيع سليمان دميان ومن إخراج وإنتاج جاد شويري.

ويبدو أن السلطان جورج وسوف يعيش حالة من الزخم الفني حالياً حيث من المتوقع أن يقدم حفلاً غنائياً مع المطرب ملحم زين في دبي للاحتفال بعيد الميلاد يوم 25 ديسمبر وذلك في فندق رويال إيفنت.

الجدير بالذكر أن آخر عمل قدمه الفنان جورج وسوف كان أغنية سكت الكلام التي قدمها في 2019 وحققت أكثر من 6 مليون مشاهدة مع عرضها على يوتيوب حيث شارك في تصويرها عدد من النجوم أبرزهم عايد فهد وميلاد يوسف وتانيا مرعب.