جورج وسوف يرثي ابنه وديع في أحدث أغانيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
جورج وسوف يرثي وفاة ابنه وديع في أحدث أغانيه

طرح المغني السوري الكبير جورج وسوف أحدث أغانيه منذ قليل على قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعنوان "نص عمري"، وجاءت الأغنية إهداء إلى روح ابنه كبير وديع.

جورج وسوف يطرح أغنية جديدة ويهديها لابنه

كشف سلطان الطرف جورج وسوف عن أحدث أغانيه والتي جاءت كنوع من الرثاء لوفاة ابنه الكبير وديع، الذي رحل عن عالمنا هذا العام أثر تعرضه لمضاعفات خطيرة على خلفية إجرائه جراحة لتصغير المعدة، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وجميع تطبيقات الموسيقى.

حيث جاءت فكرة الكليب الخاص بالأغنية، لقطات تجمع جورج وسوف بابنه وديع جورج وسوف في العديد من المناسبات فالأغنية من كلمات خالد تاج الدين وألحان محمد يحيي، إخراج طوني قهوجي.

جورج وسوف يهدي يرثي ابنه وديع أغنية جديدة

كلمات رثاء جورج وسوف لابنه

حيث عبر جورج وسوف من قبل في تصريحاته الصحفية قائلا عن وفاة ابنه وديع: "إلى حبيبي وديع، (نص عمري)أغنية لروحك بذكرى الأربعين سرقت الحب من عيده".

وجاءت كلمات الأغنية:" بس أعيش وياك شويه، أنتا أجمل حاجة فيا، والي بينا خلا قدر، والسنين أهي بينتلي، يا أحن الناس عليا، عمري عليك شوية، وعمره ما راح هدر، يا حبيبي يوم ما جت لي، كان أول يوم بعمري، من ساعة ما شوفتك".

حيث علق الشاعر خالد تاج الدين على كليب الأغنية قائلا:" عمري ما كنت أتخيل أني لما هكتب لسلطان الطرب #جورج_وسوف هكتبله غنوة في رثاء ابنه وديع أنا فعلا تعبت نفسيا وأنا بكتب كلمات أغنية #نص_عمري . ربنا يصبرك يا أبو وديع وما يحرم أحد من أولاده أبدا".

جورج وسوف يرثي ابنه وديع في أحدث أغانيه

وفاة وديع ابن جورج وسوف

وهذه ليست الأغنية الأولى التي يطلقها الفنان جورج لابنه وديع، فحينما قرر وديع جورج وسوف الاتجاه إلى العمل في الخليج، أثر ذلك سلبا على سلطان الطرب وأصبحت من أصبع لحظات حياته التي مر بها حيث كتب غنى واحدة من أشهر أغانيه والتي حققت 17 مليون مشاهدة عبر يويتوب.

وتوفي وديع في 6 يناير من العام الحالي، بعد تعرضه لنزيف داخلي حاد إثر إجرائه لعملية تصغير معدة، حيث قضى أيامه الأخيرة في العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار