حاكم دبي يهدي محمد رمضان التأشيرة الذهبية والأخير يرد برسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
حاكم دبي يهدي محمد رمضان التأشيرة الذهبية والأخير يرد برسالة
مقالات ذات صلة
مشاهير هاجموا محمد رمضان بعد صورته مع المغني الاسرائيلي
مطالبات بمقاطعته وتحقيق رسمي: تطورات أزمة صور محمد رمضان تتلاحق
أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان في أغنية "نمبر 2"

أهدى حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، الفنان محمد رمضان التأشيرة الذهبية لدخول الإمارات، ونشر النجم المصري صورة التأشيرة موجهاً رسالته لحاكم دبي.

 وكتب محمد رمضان في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي"

أبناء محمد رمضان

لمحمد رمضان ابنتان وولد، حيث أنجب حنين، ابنته الكبرى من زوجته الأولى، وأنجب "كنز" و"علي" من زوجته الثانية.

مسلسل الإمبراطور

يذكر أن أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل مسلسل الإمبراطور والذي يعد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي لحين التوصل لحل مع الورثة.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي”.

وكان جدلا كبيرا قد ثار خلال الفترة الماضية عقب إعلان رمضان تقديمه لشخصية أحمد زكي، وأبدى الكثيرون اعتراضهم على المسلسل من الجمهور ومن داخل الوسط الفني.

وكان بطل العمل قد أكد من قبل أن هذا ليس من حق الورثة، لكنهم سيقومون به في كل الأحوال، قبل أن يعود ويعلن أن التفاوض مع ورثة أحمد زكي هو السبب وراء خروج المسلسل من سباق الدراما في رمضان المقبل.

كان رمضان أعلن منذ شهر تقريبا عن بدء استعداده لتقديم شخصية أحمد زكي في مسلسل لرمضان 2021، يحمل اسم “الإمبراطور”، من تأليف بشير الديك.

مسلسل البرنس

كان آخر أعمال محمد رمضان التليفزيونية مسلسل البرنس، والذ عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولة المسلسل كل من نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي.