محمد إمام يرد على جدل كلمته في حفل جوي أووردز برسالة امتنان للسعوديين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
محمد إمام يرد على جدل  كلمته في حفل جوي أووردز برسالة امتنان للسعوديين

سادت حالة من الجدل بعد كلمة الفنان محمد إمام لدعم فلسطين في حفل جوي أووردز، فرغم دعم الملكة له ولمسيرة والده الزعيم، إلا أن البعض هاجم محمد إمام معتبرين أنه غير موفق في كلمته ولم يختر التوقيت الأنسب لها.

رد محمد إمام على الهجوم عليه

خرج محمد إمام عن صمته ونشر مقطع فيديو لوالده عادل إمام عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وكتب كلمات أوضح فيها عن احترامه الكامل للسعودية شعباً حكومة وامتنانه لها على تكريم والده والحفاوة الدائمة لاستقباله، مؤكداً على أنه فنان عربي وأن الفن جاء ليكون وسيلة التواصل بين الشعوب. ودعمه الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية.

محمد إمام

وأكد محمد إمام على متابعته للجدل الدائر حول كلمته في السعودية بعد دعمه للشعب الفلسطيني خلال تكريم المملكة لمشوار الزعيم في حفل جوي أوورز، مشدداً على أنه يكن للمملكة السعودية بقيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والاحترام  مثلما يكن نفس الشيء لوطنه مصر وأي بلد عربي كما عبر عن سعادته بالنهضة الفنية العالمية التي تشهدها أرض السعودية  وامتنانه أيضاً على تكريم والده عادل إمام.

وشكر محمد إمام المملكة العربية السعودية على حفاوة استقبالهم له مؤكداً على أنه يعلم جيداً أن لديه شعبية كبيرة في المملكة جعلت من أفلامه تحقق لديهم أعلى الإيرادات كما تحقق مسلسلاته أعلى المشاهدات.

واختتم محمد إمام كلمته مؤكداً على أنه فنان عربي تربى على أن الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض وتقبل الآخر وأن هذا هو أسمى معاني الفن، متمنياً أن يعيش عمره داعماً لهذا المعنى ومقدماً أعمال يفخر بها.

الجمهور يتفاعل مع رد محمد إمام

تفاعل الجمهور مع كلمة محمد إمام في تعليقات منها: "أنت محترم ولك موقف وقبل أي شيء أنت إنسان والفنان لازم يكون إنسان حقيقي عشان الناس تصدقه ربنا يكرمك دايما وخليك كده متتغيرش أنا فخورة بيك جدا وربنا يكرم والدتك ووالدتك اللي ربوك تربية جميلة ...وسلمنا على الزعيم وقوله بحبك جداً"، "انا سعودية وتحديدا من جدة .. والكلام اللي قولته ما يزعل بالعكس يرفع الرأس شكرا من قلبي أنك قولت كده عشان محد افتكرهم غيرك الله ينصرهم يا رب"، "يا رجال جيت السعودية ونورتها وما قلت شي غلط بس عندنا ناس الله يهديهم هالفتره يخترعون اي مشكلة تهييج بالتعليقات على شي طبيعي وينهم لما محمد عبده طلع المسرح وقال نفس الشي .. لا تلقي لهم بال لان بكل مكان فيه الصالح والطالح".

محمد إمام

كما جاء في تعليقات متابعي محمد إمام: "أنت فنان رائع من أب رائع زرع فينا كلنا معاني الشهامة والأخوة والصدق والوفاء والإخلاص للأوطان … أنت مغلطتش تحياتي من الأردن"، "صحيح كلامك ما فيه غلط بس تذكر أنه الحفل كان في المملكة العربية السعودية بالأرقام وعبر التاريخ أكثر دولة دعمت فلسطين وكلمة كل الحب لفلسطين وغيرها ما راح تحرر فلسطين أو تريح أهلها. اللي يريح أهلها غير الدعاء هو أقل شي التبرع والحمدلله أكثرنا أتبرع ولكن كان التوقيت خاطئاً بسبب هجمات من قبل أشباه رجال فخانك التوقيت فقط".

وانتقد آخرون محمد إمام في تعليقات منها: "معروف في كافة دول العالم ان إقحام السياسة في حفلات مثل كذا غلط ومرفوض وما أعتقد يخفى عليك! رسالتك توجهها كفنان بأعمالك وليس وقت استلام جائزة تخص والدك الفنان الرائع اللي ما ابتسمت ابتسامة وحده تعبر فيها عن الامتنان بل كنت مكشر ! أتمنى فعلاً تدفع جزاء التعدي اللي سويته لان المثل يقول "لكل مقام مقال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار