محمد سامي يرد على انتقادات الحلقة الأخيرة من نعمة الأفوكاتو

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
محمد سامي يرد على انتقادات الحلقة الأخيرة من نعمة الأفوكاتو

رد المخرج محمد سامي على الانتقادات التي طالت الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بسبب مدة عرضها والتي وصلا إلى 82 دقيقة كاملة، وحديث البعض عن إصابتهم بالملل، حيث أكد أن الأمر كان يتعلق بعدم إلحاق الضرر بالأعمال الأخرى.

محمد سامي يرد على انتقادات نعمة الأفوكاتو

ونفى محمد سامي في تصريحات لبرنامج ET  بالعربي تعمده إطالة الحلقة لتصل إلى 82 دقيقة، موضحاً أنه اضطر إلى ذلك كي لا يلحق الضرر بالأعمال المعروضة بالتزامن معه في حال وصول الحلقات إلى 17 حلقة.

وأشار إلى أن تقسيم الحلقة الأخيرة على حلقتين كان سيجعل المسلسل 17 حلقة ولم يكن من الممكن مده إلى هذا الرقم لكي يبدأ عرض مسلسلات الجزء الثاني من رمضان متابعاً: "اضطررنا إن الحلقة الأخيرة تكون طويلة".

وفي الوقت ذاته، عبر مخرج مسلسل نعمة الأفوكاتو عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على المسلسل قائلاً: "اللي حصل في نعمة إحنا مبسوطين به".

وكان الجمهور انتقد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو واتهم البعض مخرج العمل بإصابتهم بالملل بسبب مدة عرض الحلقة التي تجاوزت ساعة، بينما ركزت بعض التعليقات الأخرى على تفاصيل الحلقة ودفع نعمة لزوجها لارتكاب جريمة قتل من أجل القبض عليه واعتبار أن هذا عدل في استعادة حقها جراء محاولته قتلها بمساعدة زوجته الثانية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ومن جهتها عبرت مي عمر عن سعادتها أيضا بالإشادة التي تلقتها من كافة الدول العربية، ونجاح المسلسل الذي فاق توقعاتها بتصدر نسب المشاهدة على مستوى العالم طوال فترة العرض على منصة شاهد الإلكترونية.

ولفتت مي عمر إلى أنها تشعر في الوقت ذاته بالحزن لانتهاء المسلسل الذي تعلقت بكل تفاصيله وشعرت بالمسؤولية في تقديم الأفضل للجمهور في الأعمال القادمة.

مي عمر تشكر زوجها محمد سامي

ووجهت مي عمر الشكر إلى زوجها المخرج محمد سامي قائلة: "شكراً على مجهودك الجبار اللي عملته معانا:، مشيرة إلى أنه اهتم بأدق التفاصيل في المسلسل واصفة العمل معه بالمتعة.

وأشادت مي عمر، بمخرج المسلسل قائلة: "أنت بتخلي الممثل يصدق ويستمتع بكل مشهد بيعمله بكل تفاصيله"، مشيرة إلى أن وجوده كان سبباً أساسياً في نجاح المسلسل.

وفي الوقت نفسه وجهت مي عمر الشكر لطاقم العمل بسبب الحب والإخلاص الذي قدموه طوال فترة التحضير والتصوير، قائلة: ""شكرا لكل الكرو علي اهتمامكم إن نعمة تطلع بالشكل المطلوب".

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتابعت: "شكرا أيقونة الشرق النجمة أصالة صاحبة أجمل صوت وأطيب قلب وجودك كان إضافة كبيرة للعمل"، ووجهت الشكر أيضاً إلى الفنانة المغربية بسمة بوسيل التي قدمت الأغاني ضمن حلقات المسلسل قائلة: "شكراً على الأغاني وصوتك إلى كله إحساس".

ومازحت مي عمر الجمهور في نهاية حديثها على طريقة نعمة الأفوكاتو موجهة له الشكر على متابعة المسلسل قائلة: "يا لهوي كنت هنسى، أشوفكم في حكاية جديدة ".

مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

يذكر ان مسلسل نعمة الأفوكاتو عرض خلال الجزء الأول من موسم دراما رمضان 2024 وتصدر نسب المشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية محققاً نجاحاً كبيراً، ودارت أحداثه حول نعمة، المحامية الشابة التي تعيش أزمة مع زوجها صلاح، أحمد زاهر، وينقلب الأمور بعد زواجه عليه ومحاولة التخلص منها بساعدة زوجته الثانية سارة، أروى جودة، لكن محاولة قتلهم لها تبوء بالفشل وتعود للانتقام منهم خاصة بعد اكتشافها قتلهم لشاب كان يعمل معها بسبب كونه الشاهد الوحيد عليهم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتكون المسلسل من 15 حلقة وعرض على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكترونية وشارك في بطولته الفنانة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وعماد زياد ولبنى ونس وولاء الشريف، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار