حبيب غلوم يوضح حقيقة غضب هيفاء حسين زوجته من مي العيدان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
حبيب غلوم يوضح حقيقة غضب هيفاء حسين زوجته من مي العيدان
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

أثارت الصورة التي نشرتها الإعلامية مي العيدان الجدل بعد مقارنتها بين الفنان حبيب غلوم ونجله يوسف وتغزلها فيه. 

حبيب غلوم ليس غاضباً من مي العيدان

نفي الفنان حبيب غلوم غضبه مما نشرته مي العيدان، خاصة بعد أن علقت على صورة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام تجمع بينه وبين نجله يوسف معلقة:" صورة يوسف ابن الفنان حبيب غلوم الصراحة الأب أحلي، عسي بس هيفاء حسين ما تزعل مني". 

حبيب غلوم يوضح حقيقة غضب هيفاء حسين زوجته من مي العيدان

تسببت تلك الصورة في اعتقاد البعض أن التعليق يمكن أن يسبب إزعاجاً لحبيب وزوجته ولكنهما تقبلا مزاح مي العيدان وهو ما أكده حبيب غلوم. 

وقال حبيب مازحا أن يوسف ابنه أجمل منه بالطبع ويعتبره ولي العهد وله مكانه خاصة لأنه اول من نطق كلمة بابا وعن مقارنة مي العيدان بينهما قال إن مي العيدان زميلة وصديقة وهي دائماً مشاكسة ولكنها لا تقصد شيء وهذه أشياء تحدث على السوشيال ميديا وكانت تشاكسه هو وزوجته وهذا أمر طبيعي وهذه شخصيتها وهو ما يعطيها النجاح.

وأكد أنه ليس غاضباَ من الامر ولم يزعج هيفاء حسين خاصة أن مي العيدان صديقة لها ودلل على حديثة برده على تغريدة مي العيدان مازحا: "حلت دنياج الغالية اللخ يحفظك ويسعد أيامك وزيدي في الغزل دربج خضر" وكذلك ردت زوجة هيفاء حسين قائلة "افا عليج الغالية ما أزعل منك، وبعدين أي كلمة حلوة في جق زوجي تسعدني وتجعلني فخورة فيه". 

 حبيب يرد على انتقادات فارق العمر بينه وبين زوجته

وردا على الانتقادات التي طالته بسبب فارق العمر بينه وبين زوجته هيفاء حسين قال إن بالنسبة له لا توجد مشكلة أون الحب لا يعرف الأعمار، وأن بينه وبين هيفاء حسين 16 عاماً.

وتابع حبيب: "عندما بدئا مشروع الزواج بينهما كانا على علم بالفارق العمري، ولكن الحب أكبر من كل هذه الفروقات"، وأشار إلى أن الانتقادات تأتي مقارنة بالآلاف من الداعمين لهما لا تعتبر شيء.

انتقادات مستمرة لهيفاء حسين

رغم مرور قرابة 10 أعوام على زواجه، لم تسلم الفنانة البحرينية هيفاء حسين من انتقاد البعض لفارق السن بينها وبين زوجها الفنان حبيب غلوم. 

وكان آخر انتقاد تعرضت له  هيفاء في أخر صورة نشرت لهما  عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام ترصد رأي الجمهور في إطلالتها الأخيرة في برنامج وطني، ليرد عليها متابع مستنكر زواجها من رجل يكبرها معلقًا: "ايش ينفع جمال وأنتي متزوجة واحد قد أبوك". 

وبدورها ردت الفنانة البحرينية على متابعها: "متزوجة واحد مخليني ملكة، يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته، متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل، متزوجة رجل بمعنى الكلمة، متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي، هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل إنما بالفعل".