مي العيدان تقارن بين إسعاد يونس وأبنائها وتثير غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
مي العيدان تقارن بين إسعاد يونس وأبنائها وتثير غضب الجمهور

تسببت الإعلامية الكويتية مي العيدان، في حالة من الغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعادت ما فعلته مع الفنان أحمد بدير والمقارنة بينه وبين شكل ابنته، وذلك بالمقارنة بين إسعاد يونس وأبنائها.

مي العيدان تقارن بين إسعاد يونس وأبنائها

ونشرت مي العيدان صورة لعائلة الفنانة المصرية والإعلامية إسعاد يونس والتي ظهرت فيها أبناؤها عمرو ونورهان وقارنت بينهم وبين شكل والدتهم معتبرة أنهم أجمل منها.

وعلقت مي العيدان على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "صورة عمر ونورهان أبناء الفنانة إسعاد يونس... ما شاء الله جميلين على أمهم".

تعليق مي العيدان أعاد للأذهان أزمتها مع الفنان أحمد بدير بعد أن قارنت أيضاً بين شكله وشكل ابنته مؤكدة أنها أجمل كثيراً منه بنشر صورة لها والتعليق عليها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير... والله طلعت بنته مزة... بنت الأقرع".

أزمة مي العيدان وأحمد بدير

الأزمة تطورت بعد أن أصرت مي العيدان على سخريتها منه، وردت ابنة أحمد بدير عبر حسابها قائلة: "طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست أستاذة مي العيدان، أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين".

وتابعت سارة أحمد بدير: "بس حابة أوضح لك كام حاجة كده: أولا، أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة.. وأعتقد أنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكى اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا".

وتابعت: "ثانيًا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة، فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة، مع احترامي لكل الفنانين طبعا، أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله.. وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت".

إلا أنها عادت للرد عليها قائلة: "أنا قلت عنه أقرع واهو فعلا أقرع وأشوف ياكثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر أهو من قرعته وسهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينة أشوف ما تكلموا".

وفي يوليو الماضي، حكم القضاء الكويتي ببراءة العيدان، ولكن بدير استأنف على الحكم، بعد أن لجأ إلى القضاء موجهاً لها اتهامات باستخدام عبارات من شأنها الإساءة والمساس بكرامة المجني عليه الشاكي الفنان القدير أحمد بدير طبقاً لمواد الاتهام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار