مي العيدان تكشف حقيقة إهانة شذى حسون لرحمة رياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
مي العيدان تكشف حقيقة إهانة شذى حسون لرحمة رياض

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان حقيقة الخلاف الذي وقع بين الفنانة العراقة شذى حسون ومواطنتها الفنانة رحمة رياض بعد أن وجهت الأولى تعليقاَ بكلمة خادشة على حفلة الأخيرة منتقدة صوتها.

حقيقة إهانة شذى حسون لرحمة رياض

ونفت مي العيدان استخدام شذى حسون للفظ خارج تجاه رحمة رياض في التعليقات على حفلها الأخير، مؤكدة أن الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مفبركة.

وخرجت الفنانة العراقية شذى حسون عن صمتها إزاء الجدل المثار حول إساءتها لـ مواطنتها النجمة رحمة رياض بـ لفظ نابٍ وخادشٍ للحياء في تعليق مقتضب، دونته على فيديو بث مباشر من حفل الأخيرة.

وأوضحت مي العيدان في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها تواصلت مع شذى حسون والتي نفت الأمر تماماً مؤكدة أن التعليق مزيف.

وتابعت مي العيدان: "توضيح للاهميه تواصلت مع الفنانة الجميلة شذى حسون واكدت لي انها من عاشر المستحيلات ان يصدر منها هذا اللفظ والتعليق لا ضد رحمه رياض ولا غير رحمه رياض وان التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب".

وطالبت بعدم تداول الصور المزيفة مجدداً لأنها غير حقيقية، قائلة: "فرجاء عدم تداول البوست المزيف لانه عاري عن الصحه وغير حقيقي، والله يحفظ بنات العراق الطيبين

مي العيدان تكشف حقيقة إهانة شذى حسون لرحمة رياض.

يُذكر أن الفنانتين تخوضان في الآونة الأخيرة صراعاً حاداً حول لقب "نجمة العراق الأولى" الذي تنسبه كل واحدة منهما إلى نفسها.

تصريح شذى حسون لاقى ردود أفعال متباينة من الجمهور، الذي أكد البعض تطاولها بتعليق على فيديو البث المباشر للحفل خاصة بعد الخلاف الذي اندلع بينهما على لقب "نجمة العراق الأولى".

وجاء في التعليقات:" هناك من يريد تسخين الأجواء"،"تظل رحمة الأفضل من جميع النواحي صوت إحساس أخلاق جمال رقي ثقافة"،"لا مو شو الصورة حقيقية لا فوتوشوب ولا شيء والولد اللي دخلت البث مالته شذى صديقها مصور واعترف أن حساب شذى اللي دخل وكتب بـ اللايف".

خلاف شذى حسون ورحمة رياض

يذكر أن الخلاق بدأ بين شذى حسون ورحمة رياض بعد أن ردت الأخيرة على سؤال وجه لها في أحد اللقاءات التلفزيونية مؤكدة أنها ترى نفسها نجمة العراق الأولى.

تعليق رحمة رياض أثار غضب شذى حسون التي كان يلقبها جمهورها بـ هذا اللقب وهو ما عبرت عنه في عدد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية.

وأطلقت العراقية شذى حسون مجموعة من التصريحات الجريئة عن أحلام ورحمة رياض وأروى، وذلك ضمن برنامج "ليالي الكويت".  عن زميلتها رحمة رياض، مؤكدة أنها ليست صديقتها وليست على خلاف معها، بل كانتا متسابقتين ببرنامج مواهب فقط، حيث اعترفت بأنها قالت فعلاً أن صوتها لا يصلح للغناء، بل تمتلك موهبة تمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار