مي العيدان ترد على سخرية روان بن حسين منها: غير ناضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
مي العيدان ترد على سخرية روان بن حسين منها: غير ناضجة

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن صمتها وردت على سخرية الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين منها بعد انتقادها لأغنيتها الأخيرة أديوس.

مي العيدان ترد على سخرية روان بن حسين منها

وأوضحت مي العيدان في فيديو لها أنها لم تنزعج من كلمة "خالتي" التي اطلقتها عليها روان بن حسين، خاصة أن هناك فارق عمري بينهما 19 عاماً.

وأكدت مي العيدان أنها سترد الإساءة لها لأنها صغيرة في السن ووصفتها بـ "شخصية غير ناضجة وطاردة".

وانتقدت مي العيدان الطريقة التي سخرت بها روان بن حسين منها، مشيرة إلى أن وضع اسمها في الاغنية كرد عليها يدل على عدم معرفتها القانون في الكويت رغم دراستها له وحصولها على شهادة للمحاماة، موضحة أن القانون في الكويت يسمح بالنقد الفني والمجاهرة بالرأي تحت بند يطلق عليه انتقاد عمل الشخص مكفول.

ومن جهة آخرى شككت الإعلامية الكويتية في عدد المشاهدات التي حقق فيديو كليب أديوس، مشيرة إلى أنها وصفت روان بن حسين بغير الناضجة بسبب تصرفاتها وضحكاتها غير المبررة أثناء قراءة تعليقات المتابعين لديها على حساباتها الشخصية والتي ينتقدوها فيها.

مي العيدان توجه رسالة لـ روان بن حسين

ووجهت مي العيدان حديثها لـ روان بن حسين، تذكرها ببعض المواقف كان من بينها رغبة الأخيرة في توسطها عند أحد المحامين لمساعدتها في قضيتها، وكذلك مساعدتها في الحصول على رقم الطبيب الذي تولي علاج الإعلامية فجر السيعد لعلاج والدتها أثناء فترة وجودها في العناية المركزة.

وأكدت مي العيدان أنها ساعدتها حباً فيها ورغبة في فعل الخير، لافتة إلى أن عدم  ردها على هجوم راون بن حسين المسيئ جاء بسبب مرض والدها إلى جانب أن صديقتها الإعلامية سلوى حسين تعد ابنة عم روان وصديقتها.

واختتمت مي العيدان حديثها بنصحية إلى روان بن حسين بضرورة تغيير أسلوبها ونفسها نحو الأفضل، حتى لا تكون بمفردها دون محبين او أصدقاء فيما بعد

روان بن حسين تسخر من مي العيدان

 وكانت  روان بن حسين نشرت فيديو سخرت فيه من مي العيدان، بعد أن ظهرت تغني فيه كلمات الأغنية موجهة إياها إلى مي العيدان قائلة: "كلمة اديوس داروها ع هادي الحالات،  وأنتي يا مي متوقفش عليكي الحياة". 

الأزمة بدأت بعد أن انتقدت مي العيدان، الفنانة روان بن حسين  وكليبها الأخير ووصفته بأنه سيئ من كل النواحي منتقدة الكلمات واللحن والتوزيع.

وقالت مي العيدان تعليقاً على كيلب أديوس: "الكليب سيئ، لا محتوى ولا كلمات ولا لحن ولا توزيع، مو حلو الكليب وتكلفة على لا شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار