حكايات زواج نيللي كريم.. تعرفي على تفاصيلها وعددها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 15 يونيو 2020
حكايات زواج نيللي كريم.. تعرفي على تفاصيلها وعددها
مقالات ذات صلة
نيللي كريم وعريسها عمر إسلام في أول ظهور علني معاً: شاهدي صورهما
أنباء عن زواج نيللي كريم ومعلومات تخرج للعلن عن عريسها صديق عمرو دياب
صور مغازلة عمرو سلامة لنيللي كريم تفجر التساؤلات: هل يعيشان قصة حب؟

أثارت خطوبة نيللي كريم ورجل الأعمال عمر إسلام ضجة كبيرة بين الجمهور، حيث أصبح الكثيرون يتساءلون عن عدد زيجات النجمة المصرية التي تحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا. 

عدد زيجات نيللي كريم وتفاصيلها

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.


 

خطوبة نيللي كريم ورجل الأعمال عمر إسلام

ويعتبر ارتباط النجمة المصرية برجل الأعمال عمر إسلام هو مشروع الزواج الثالث في حياتها، علماً بأنها تبلغ من العمر 45 عاماً، كما لاحقتها من قبل شائعات الارتباط بصديقها الممثل الشاب أحمد طلعت، لكن كليهما أعلن أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية.

أما عن رجل الأعمال عمر إسلام خطيب نيللي كريم، فهو نجل إسلام شلبي صاحب فكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب، وتعود أصوله إلى مدينة المنصورة في مصر، حيث درس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وأكمل تعليمه في لوس أنجلوس في أمريكا.

ويعتبر عمر إسلام أحد أهم الأسماء في مجال الاستيراد والتصدير في مصر، حيث يرأس مجلس إدارة شركة The Coffee Bean & Tea Leaf في مصر وجورجيا والإمارات، وكان متزوجاً من قبل من الفنانة التشكيلية الفلسطينية الأمريكية جنان شحاده، ولهما ابنان توأم هما سامو وتيا.

عمر إسلام، ظهر من قبل في إعلان لإحدى شركات المحمول في مصر، حيث روى من خلاله تفاصيل نقله مشروع The Coffee Bean & Tea Leaf من أمريكا إلى مصر.