تفاصيل مسلسل كامل العدد 2: قصة المسلسل ومواعيد العرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
تفاصيل مسلسل كامل العدد 2: قصة المسلسل ومواعيد العرض

يحظى مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني بشعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية منذ عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان الماضي، وهذا العام انطلق عرض الحلقة الأولى من كامل العدد+1 بالتزامن مع بداية الشهر الكريم.

قصة مسلسل كامل العدد الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل كامل العدد الجزء الثاني حول الأزمات العائلية التي يواجهها شريف سلامة "أحمد" ودينا الشربيني "ليلى" في إطار كوميدي اجتماعي لطيف ومناسب للأجواء الأسرية، وتنطلق الأحداث من نقطة انتهاء الجزء الأول مع اختلافات في البناء الدرامي.

تختفي "هنزادة" آية سماحة من الأحداث في أول حلقتين، تترك خطيبها وتسافر ويرتبط "خالد" عمرو جمال بصديقتها "إنجي" جيهان الشماشرجي، التي ترفض الزواج به بسبب وفائها لصديقتها، كما يصاب والد أحمد "مختار" تميم عبده بمرض خطير تنتظر زوجته معه موته، وتخفي الأمر عن الجميع.

الأحداث تتصاعد بين الأولاد حيث يعيشون معاً بطريقة عادية ولكن تبدأ الفتيات في إعلان مطالبهن، بينما تتغير طبيعة الشباب بصورة ملحوظة بناء على دخول كل منهم في مرحلة عمرية مختلفة وجديدة، فكيف سيتعامل الأبوان مع هذه المواقف؟

الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد 2

افتتحت الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد 2، بعدد من التغيرات الجديدة التي وضعها صناع العمل، بناء على خروج بعض الأبطال من المشاركة أو بناء على سير الأحداث بشكل عام.

يشاهد المتابعون في الحلقة الأولى إنجاب دينا الشربيني وشريف سلامة طفلاً جديداً أطلقوا عليه اسم عمر ولا يزال في الشهور الأولى من عمره، وقد أطلق الثنائي الاسم عليه تكريماً لذكرى الراحل مصطفى درويش الذي قدم شخصية "عمر" طليق  دينا الشربيني في الجزء الأول.

لفت صناع العمل الأنظار بتكريم مصطفى درويش خلال الحلقة الأولى من الجزء الثاني في مسلسل كامل العدد، حيث ظهرت صوره في عدد من المشاهد، فضلاً عن حوار الفنان شريف سلامة أمام قبره وهو يبكي ويحكي له عن الأحداث.

الأولاد لا يزالون منسجمين معاً كما كان الحال بنهاية الجزء الأول، إلا أن التغيرات التي تطرأ على حياتهم تجعل بعض الخلافات اليومية العادية تقع بينهم، فيما يركز المخرج على إهمال دينا الشربيني لزوجها بسبب الإنجاب.

الحلقة الثانية من مسلسل كامل العدد+1

في الحلقة الثانية نشاهد محاولات إحدى زميلات شريف سلامة للاهتمام به، بينما يتجاهل هو هذه المحاولات على الرغم من إهمال زوجته له، كما نرى اهتمام الأولاد بشقيقهم الأصغر عمر.

لينا صوفيا

نجد فريدة التي تقوم بدورها الفنانة الشابة والوجه الصاعد لينا صوفيا وقد تبلورت حولها الأحداث الخاصة بالأولاد من ناحية نضجها ودخولها الجامعة، حيث تبدأ في المطالبة بالقليل من الحرية التي يرفض والدها أن يمنحها لها بالكامل، ومقابل أن يعلمها قيادة السيارات والسماح لها باقتناء كلب، تقاضي فريدة والدها بإسكات شقيقها الأصغر عمر من البكاء، ولكنها تقع مع إخوتها في مأزق بسبب استغراق الصغير في البكاء، ولكنهم يشغلون له أغنية شعبية ويرقصون معه حتى يهدأ وينام.

لينا صوفيا

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد 2

يعرض مسلسل كامل العدد 2، بشكل حصري عبر شاشة أون ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، كما يعرض عبر تطبيق وواتش إت، ولا يتم نقله عبر أي قناة تليفزيونية أخرى.

أبطال مسلسل كامل العدد 2

ويشارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل كامل العدد 2 كل من النجوم شريف سلامة، وأحمد كمال،  وإسعاد يونس، وجيهان الشماشرجي، وتميم عبده، وميمي جمال، وآية سماحة، وأحمد جمال سعيد، وألفت إمام،  وسمر علام، وعمرو جمال، ولينا صوفيا، وجيسيكا حسام الدين، وحمزة دياب، مسلسل كامل العدد من تأليف رنا أبو الريش بالمشاركة مع يسر طاهر والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار