فريدة سيف النصر تروي تفاصيل مكالمة حزينة مع نيللي كريم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
فريدة سيف النصر تروى تفاصيل مكالمة حزينة مع نيللي كريم

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن تفاصيل مكالمة حزينة جمعت بينها وبين الفنانة نيللي كريم، تشكو فيها الأخيرة من هجوم البعض عليها والتقليل من موهبتها والحديث المستمر عن تجربة مسلسل ذات دون مبرر.

فريدة سيف النصر تروي تفاصيل حديثها مع نيللي كريم

وأكدت فريدة سيف النصر من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك أنها تعتبر نيللي كريم من أفضل الفنانات في تقديم الشخصيات حالياً.

وروت فريدة سيف النصر تفاصيل المكالمة قائلة: "نيللي ما تحزنيش، حكت لي حبيبتي وصوتها كله مرارة واستغراب من هجوم عليها بلا مبرر عن عمل كما قالت من حداشر سنة هو ذات، دخلت أشوف وتعجبت ليه دلوقتي وأية الحكمة من كلمة مابتعرفش تمثل ولا تقول كلمتين على بعض.. من رجل وست زملاء مهنة في برامج مختلفة واحنا كلنا أخوه وليه الكلام ده دلوقتي... وليه ماكانش ساعتها النقد".

ووجهت رسالة إلى نيللي كريم قائلة: "اسمعيني حبيبتي وأنا لا أخاف إلا الله ولا أخشى في الحق لومة لائم..عملة نادرة يا نادرة ياجادره..علامة فارقة ليكي وسط كل الكوكبة دي وكل أعمالك الخطيرة اللي بتدافع عن قضايا...أنسى أنك تحزني انتي كنتي صعيدية بجداره وبعقل وبفن وعينيكي كانت كلها تشفي وانتقام.. والناس حبوا العمل جدا..أنا أختك الكبيرة باقوللك انتي سوبر ستار وأحلى صعيدية من تقمصك ضاعت الملامح الأرستقراطية وانطبع برينت على وشك قسما بالله واحدة اسمها نادرة".

وتابعت: "استمتعت بمشاهدي قدامك جدا..وقدرتم أنتي وماندو تكونوا بجد تستاهلوا عمل باسمكم ودائما..اعملي بالنصيحة دي الدفة عايزين يحولها جميعا باتجاهات معينة ومالو حوليها معاهم وقولي الله أنتم ماحصلتوش..النجاح لأي عمل نجاح لنا كلنا لا الورقة ولا الحديدة لهم معنى جنب تقدير جمهورنا الواعي.وإنتاج محترم والمتحدث واختياراتها وعارفين كويس الثمين من الغث".

واختتمت: "النجومية لا تتجزأ لو نقصت في عيون الناس تهتز...انتي أحلى صعيدية من الآخر...ولاااااااااااا يهمك..افرحي بنجاحك وبصي للي جاي خلصت طالما فهمتي هاترتاحي.... اللي بيحب نيللي زيي، يطبطب عليها ونقول لها معلش مش قصدهم".

هجوم على نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم تلقت هجوماً من الفنان باسم سمرة مؤكداً أنها أثناء مشاركتها في مسلسل ذات كانت ضعيفة الخبرة ولا تستطيع التمثيل، وأعادت الفنانة انتصار نفس الحديث أثناء لقاء لها في أحد البرامج خلال شهر رمضان وقالت انتصار أنها ترى أن أدائها التمثيلي هي وباسم سمرة خلال العمل كان أفضل من مستوى نيللي كريم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار