غدير سلطان تكشف تفاصيل زواجها وعدد أبنائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
غدير سلطان تكشف تفاصيل زواجها وعدد ابنائها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لـ الفاشونيستا وخبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان، تحدثت فيه عن زواجها الأول وأبنائها، ورفضها ظهورهم معها.

غدير سلطان تكشف تفاصيل زواجها الأول

وجاء تداول هذا الفيديو بالتزامن مع الأنباء المتداولة عن زواج خبيرة التجميل غدير سلطان للمرة الثانية، وكذلك تداول صوراً لـ هدية الزواج والتي ظهرت به هدير ترتديه في أحدث إطلالة لها، وهو عقد كارتييه مرصع بالألماس والذهب والزمرد، قيل إن قيمته بلغت 117 ألف دولار أمريكي.

وكشفت غدير سلطان خلال مقطع الفيديو في لقاء لها أن زواجها الأول كان في سن صغير للغاية قائلة: "تزوجت وعمري 17 عاماً، والآن عمري 29 عاماً".

وأوضحت غدير سلطان في الفيديو الذي يعود إلى أكثر من 4 سنوات سابقة، قبل أن تعلن ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بأنها لديها 3 أبناء، 2 من الأولاد وبنت واحدة فقط، قائلة: " عندي 2 أولاد وبنية، وهم قيس وأحمد واستبرق"

ولفتت غدير سلطان إلى أنها لا تحب ظهور أبنائها معها في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تحب أن تهتم بخصوصية عائلتها وأطفالها.

وعلقت قائلة: "لست مع أو ضد ظهور أبنائها على مواقع التواصل من قبل المشاهير، لكن الأمر يعود إلى اختيار كل شخص لذلك"، وهو ما أكدته غدير سلكان في كثير من اللقاءات التلفزيونية وعبر الفيديوهات التي كانت تنشرها عبر حسابها أنها ترفض الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وأكدت غدير سلطان خلال الفيديو المتداول زواجها من رجل سعودي الجنسية منذ عدة سنوات وإنجاب 3 أطفال إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل أخرى حول تفاصيل حياتها كما لم تعلن انفصالها أبدا واكتفت بهذا الحديث خلال لقائها لأنها لا تحب الخوض كثيرا في تفاصيل حياتها الشخصية

وتشدد غدير سلطان على أن كشفها تفاصيل عن حياتها الخاصة لعامة الناس أمر غير مقبول وفق تصريح سابق لها.

يذكر أن الظهور الأخير لـ غدير سلطان ظهرت في إحدى الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي ترتدي العقد والعباءة واكتفت بالتعليق: "حيل أحب هالستايل يعجبني.. عطوني رأيكم"، كنا نشرت منذ يومين مجموعة صورة وكانت ترتدي الحجاب في إطلالة مختلفة تماماً فاجأت متابعيها، إذ توقع البعض أن تعلن غدير في الفترة المقبلة ارتداء الحجاب.

اعتزال غدير سلطان 

يذكر أنه منذ أبريل 2020 بعد انتشار جائحة كورونا أعلنت غدير سلطان الاعتزال والابتعاد عن عالم الموضة، وذكرت أنها بحاجة إلى وقفة مع نفسها، وذكرت أن الشيطان هو من يدفعها لنشر الفيديوهات والحديث عن المكياج، وأعلنت أنها اتخذت قرار الابتعاد عن هذا العالم

ولم تمر أشهر قليلة حتى عادت غدير سلطان إلى جمهورها في أغسطس 2020، ومن حينها وتشارك غدير أحدث صيحات الموضة والماكياج مع جمهورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار