حكم بالسجن عامين ضد سارة الطباخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
حكم بالسجن عامين ضد سارة الطباخ

حكمت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد، بحبس المنتجة سارة الطباخ لمدة عامين، لتبديدها مبالغ مالية خاصة بالفنان محمد الشرنوبي بموجب توكيل رسمي منه وخيانتها للأمانة.
وكانت سارة الطباخ قد نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قائلة: "السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي" ايرث برودكشن"".
وتابعت:" صاحبة الحق الحصري في التوقيع علي أية عقود خاصة بكل الفنانيين لأن عقودهم جميعا مازالت سارية ولم تفسخ كما يدعون بهدف خداع الشركات".
وأضافت:" لا يحق لهم التعاقد أو إمضاء العقود أو قبض أموال بطريقة مباشرة، وقام المستشار القانوني للشركة بإقامة دعاوي قضائية ضد كل هذه الشركات حفاظًا علي حقوق الشركة".
واستكملت:" وأدعو كافة المنتجين إلي عدم التعاقد معهم بشكل منفرد بعيدا عن الشركة حفاظا علي العلاقة الطيبة مع كل الزملاء في مجال الإنتاج الفني بكل انواعة ومجال الاعلان وشركات الإتصالات والتطبيقات الرقمية وتنظيم الحفلات".
وأختتمت سارة الطباخ: "وكل من يتعدي علي حقوق الشركة ستقوم الشركة بأخذ كل الاجراءات القانونية فورا للحفاظ علي حقوقها الادبية و القانونية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار