بعد اتهام شقيق شيرين عبد الوهاب من هي سارة الطباخ بطلة الأزمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
بعد اتهام شقيق شيرين عبد الوهاب من هي سارة الطباخ بطلة الأزمة

ارتبط اسم المنتجة سارة الطباخ، بالأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ما هاجم شقيقها، محمد عبد الوهاب، المنتجة والفنان حسام حبيب زوجها السابق،  موجهاً لها عدة اتهامات، ترتبط بالأزمة الأكثر تداولاً على الساحة الفنية وهي دخول الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى للعلاج من الإدمان.

شيرين تتحدث عن سارة الطباخ

لم تكن هذه المرة الأولي الذي ارتبط اسم سارة الطباخ بأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، بل كانت شيرين أعلنت في وقت سابق بعد انفصالها عن زوجها  أنها قررت إنهاء تعاونها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، لتختار بدلاً منه المنتجة سارة الطباخ لتتولى المسؤولية، ثم سرعان ما أكدت على أنها أنهت التعاقد معها هي الأخرى.

سارة الطباخ تنتظر شيرين

وتصطف المنتجة سارة الطباخ منذ ساعات طويلة، مع الفنان حسام حبيب، أمام المستشفى الذي تقيم بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب دخولها بالأمس، حيث انتشرت صور للثنائي وهما يجلسان علي أحد المقاهي بجوار المستشفى إلى جانب محاولاتهم  لتهدئة واطمئنان شيرين من خلال لغة الإشارة بينهما، بعد ما تردد أنها استغاثت بهم.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

وسجل اسم المنتجة سارة الطباخ، في عدد من الأزمات، أبرزها أزمتها مع خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، حيث تحولت علاقة الحب التي لم تستمر سوى شهر واحد بعد الخطوبة، إلى كراهية وعداوة وصلت إلى ساحة المحكمة وتسببت في تعطيل مشواره الفني، بسبب عقد احتكار معه، فشركتها تحتكر أعماله لمدة 10 سنوات كاملة، ولا يحق له العمل بأي شركة غيرها.

ولكن سرعان ما انتهت لصالح محمد الشرنوبي بعد إلغاء الحكم الصادر ضده بإلزامه بدفع 600 ألف دولار سارة الطباخ، كشرط جزائي.

سارة الطباخ وحسام حبيب

وتجمع سارة الطباخ علاقة صداقة منذ سنوات مع الفنان حسام حبيب، وظهرت خلال الفترة الماضية معه في إحدى الحفلات حيث تم التقاط صور لهم، وكانوا بصحبة أصدقائهم في إحدى الحفلات الفنية.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

يذكر أنه كان من المفترض أن تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري ولم يتم تحديد مصير الحفل حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار