بدور البراهيم تعلق على علاقتها بقضية أمل الأنصاري

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
بدور البراهيم تعلق على علاقتها بقضية أمل الأنصاري

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم عن حقيقة صدور حكم ضدها بالسجن وغلق حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي لصالح أمل الأنصاري، على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما.

بدور البراهيم تكشف علاقتها بحكم لصالح أمل الأنصاري

وعلقت بدور البراهيم في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على الأمر وذلك على خلفية احتفالها بالحصول على كأس ولقب نجمة السوشيال ميديا لعام 2022.

ونفت بدور البراهيم ما أشيع عن كونها المعنية بالحكم لصالح أمل الأنصاري، واصفة من تداولوا هذه الشائعات بـ الأذناب.

وأكدت بدور البراهيم أنها لن تترك حقها ممن أساء لها ولعائلتها، قائلة: "خلكم بألعابكم، خلكم يا الأذناب، الله رح ينصرني عليكم ولو بعد حين، كل حساب أساء لي وأساء لعائلتي وشوه سمعتي، رح أخذ حقي منه، وإن ما أخذته بالدنيا، رح أخذه بالآخرة".

واستنكرت بدور البراهيم صدور تلك الشائعات بحقها في الوقت الذي تقيم فيه في المستشفى بصحبة شقيقتها، مشيرة إلى أن لديها أسرة وأبناء يتأثرون بتلك الشائعات قائلة: "إنت عبالكم ما عندنا مشاعر ما عندنا أحاسيس ما عندنا سمعة، كذة تناقل أخبار مب صحيحة، بالطقاق تطقكم ".

واعتبرت خبيرة التجميل السعودية أنها شخصية مستهدفة لتعرضها إلى العديد من المحاولات والحملات لإحباطها وإسقاطها، معلقة: "أنا إنسانة عصامية صعنعت شهرتي بنفسي وجهدي وعملي".

وطلبت من مروجي الشائعات تركها وشأنها وعدم التعرض لها ولسمعتها لأن ذلك يسبب الضرر لعائلتها.

وتابعت قائلة: "ترى هذا مصدر رزق، مو لهالدرجة الحملات هذي علي، ترى أنا إنسانة منفصلة، أنا أم وعندي أطفال، وعندي أمي الله يطول بعمرها هنا تنام جنبي، أنا مسؤولة عن عائلة، ما تدرون أنا عن البيوت اللي فاتحتها واللي أصرف عليها، ما حد يدري، دعوا الخلق للخالق".

بدور البراهيم تحتفل بلقب نجمة السوشيال ميديا

واحتفلت بدور البراهيم بحصولها على لقب نجمة السوشيال ميديا لهام 2022، ونشرت شهادة التكريم وحصولها على اللقب، وجاء فيها: ”اللجنة المنظمة لملتقى النجوم في رمضان الأول منحكم لقب نجم هذا العام 2022 لنجومية التواصل الاجتماعي".

بدور البراهيم تعلق على علاقتها بقضية أمل الأنصاري

ووجهت بالشكر للإعلامي عبدالله العوسج على تكريمها مشيرة إلى أنها مقيمة في المستشفى مع شقيقتها بعد خضوعها لعملية جراحية معقدة ولم تستطع استلام الجائزة أو التواجد في الحفل

وقالت إنها حصلت على العديد من شهادات التقدير من جمعيات خيرية، وكذلك دروع، لكنها المرة الأولى التي يتم فيها تكريمها في مهرجان على غرار مهرجان النجوم في العاصمة الرياض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار