محامي سارة الطباخ يكذب محمد الشرنوبي ويتوعده بالحجز على منزله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
محامي سارة الطباخ يكذب محمد الشرنوبي ويتوعده بالحجز على منزله

توعد ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ، الفنان محمد الشرنوبي بكلمات قاسية، حيث كذَبه بشأن ادعاء الأخير أنه أصبح حراً في الغناء كما يحلو له.

محامي سارة الطباخ يُكذب محمد الشرنوبي

انتقد ياسر قنطوش، تصريحات محمد الشرنوبي التي وصفها بالكاذبة، حول انتهاء عقد احتكار شركة إيرث برودكشن لمالكتها سارة الطباخ، مؤكداً أنه تحرر "غنائياً" أي أن معوقات إقامته للحفلات قد انتهت.

وقال ياسر قنطوش في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "المفروض إنه راجل مشهور والناس بتصدقه، فلما يطلع يقول تصريح يقول الصدق.

أكد ياسر قنطوش أنه مسؤول عن تصريحاته، مشيرا إلى أنه يتحدث بالقانون وبتصريحات حقيقية، حيث إن عقد محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ لا يزال سارياً، بالتالي فإن كل ما ذكره كان كذباً وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

محامي سارة الطباخ يؤكد أن عقده لا يزال ساريا

أوضح المحامي أن محمد الشرنوبي تقدم بطلب لانقضاء العقد الساري بينه وبين سارة الطباخ، متمثلا في عقده مع شركة إيرث برودكشن، مؤكداً أن طلبه تم رفضه من محكمة أول درجة، فتقدم باستئناف إلا أن محكمة الاستئناف أيضا لم تقبل الدعوى وخسرها.

وأضاف: "القاضي الجليل حكم قال إن العقد لو انقضى فالعقد اللي بينه وبين المنتجة سارة الطباخ انقضى ولكن طبقا للعقد ده فمن المفترض إن الالتزامات دي بتتحول من العقد الشخصي للشركة، والقاضي أكد إن عقد الشركة انتهى ولكن العقد الشخصي ساري"، موضحا أن من ضمن بنود شراكته مع سارة الطباخ أنها تملك حق 90% من الحقوق بينما يملك هو 10% فقط.

محامي سارة الطباخ يتوعد الشرنوبي بالحجز على منزله

وقال ياسر قنطوش إن محمد الشرنوبي قد استمر في العمل خلال الأربع سنوات الماضية، متجاوزاً حقوق سارة الطباخ المادية حيث إنها لم تحصل مقابل كل الأعمال التي قدمها على جنيه واحد.

تابع: "سارة الطباخ مضت عقد مع المتحدة لصالحه بمبلغ فوق الـ 12 مليون جنيه، عشان مين؟ ومين كان يعرف محمد الشرنوبي قبل ما تنتج له سارة الطباخ"؟

أكمل المحامي: "الشرنوبي المفروض هيدفع في الحكمين دول، مليون ونص جنيه مصاريف قضائية، لأن المحكمة بتاخد رسم نسبي على المبالغ المذكورة في العقد، هو هيسدد إيه ولا إيه؟ هيسدد لسارة حقوقها ولا هيسدد المحكمة".

محامي سارة الطباخ يكذب محمد الشرنوبي ويتوعده بالحجز على منزله

وأردف موضحا أن المحكمة ستنفذ أحكامها للحصول على مستحقاتها القضائية بالحجز على منزل محمد الشرنوبي إذا تطلب الأمر: "المحكمة هتعمل مطالبة وهتنفذ عليه وعلى بيته لأن دي حقوق دولة، غير حقوق سارة كشركة".

وأكد محامي سارة الطباخ أن موكلته ستحصل على حقوقها كاملة من كل عمل أو فيلم أو حفل أقامه محمد الشرنوبي خلال السنوات الماضية، دون الرجوع إليها.

يذكر أن محمد الشرنوبي، كان قد أوضح من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال تصريحات صحفية مصورة، أنه أصبح حرا بعد فسخ عقده مع شركة إيرث برودكشن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار