حكم قضائي ضد محمد وزيري في قضية إثبات زواجه من هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
حكم قضائي ضد محمد وزيري في قضية إثبات زواجه من هيفاء وهبي
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
هيفاء وهبي تكشف آخر تطورات قضية إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق

كتبت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الشخصي على تويتر، تغريدة أفادت بخسارة محمد وزيري قضيته في محكمة الأسرة، ورفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.

وكتبت في تغريدتها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!".

أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كانت هيفاء وهبي هاجمت مدير أعمالها، وحررت محضرا ضده من خلال المحامي الخاص بها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وحررت هيفاء وهبي محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وتضمن البلاغ المقدم من محامي هيفاء وهبي، اتهام مدير أعمالها السابق بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام.

وأشار المحامي ياسر قنطوش إلى أن التوكيل العام يمنح وزيري حق التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية، وعدد من منظمي الحفلات.

اشتعلت الأزمة بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري، ليتقدم الأخير ببلاغ ضدها متهمها بالتشهير، وتطالب الفنانة اللبنانية بوقف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب عدم حصولها على أجرها.

وقال سهاد محمد، محامي محمد وزيري، إنه سيتقدم ببلاغ لمحاولة التشهير بسمعة موكله، نافياً عدم حصول هيفاء وهبي على أجرها عن فيلم أشباح أوروبا، الذي أنتجه موكله.

وقال محامي وزيري: "كل من عمل في فيلم أشباح أوروبا حصل على أجره كاملاً بما فيهم هيفاء وهبي، حصلت على أجر مليون جنيه نظير مشاركتها في الفيلم، والذي تم تصويره قبل بدء أزمتهما معاً".