حلا شيحة تعيش حالة توتر بعد تسريب هذا الخبر عنها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
بسبب تسريب هذا الخبر عنها...حلا شيحة تعيش حالة توتر شديدة

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة حلا شيحة تعيش حالة توتر شديدة، بعد نشر خبر شخصي عنها يخص شرائها سيارة إنجليزية الصنع بقيمة 3 مليون جنيه.



وأشارت التقارير أن حلا شيحة تشعر بالضيق من جراء تسريب أخبارها الشخصية، ومنها خبر شرائها سيارة جديدة بقيمة 3 مليون جنيه، حيث أنها لم تتوقع أن تتدخل الصحافة في تفاصيل حياتها بهذا الشكل.

كما زاد من توتر حلا شيحة هو دخولها في مشادة مع أكثر من متابع على انستقرام، بدءاً من قرار عودتها إلى الفن وخلعها للحجاب، وحتى تعرضها للهجوم على إثر كشف تفاصيل طلاقها وتقسيمها لأبنائها بينها وبين زوجها السابق.

كانت حلا شيحة تعرضت مؤخراً لانتقادات واسعة بسبب صور إجازتها التي نشرتها على انستقرام، ففي الوقت التي نالت اللقطات إعجاب عدد من الجمهور، انتقد البعض البلوزة السوداء التي جاءت كاشفة لبعض الأجزاء في جسدها. 

وانهالت التعليقات السلبية على حلا شيحة خاصة أنها كانت ترتدي الحجاب لفترة طويلة، ومنذ خلعه، بدأت في ارتداء ملابس مثيرة للجدل من وجهة نظر الجمهور، ما تسبب لها في هجوم بشكل متواصل. ودفعت التعليقات السلبية، حلا شيحه، لإغلاق خاصية التعليق في حسابها على إنستقرام عقب الهجوم الحاد عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار