ثنائية مع هاني سلامة ومسلسل في رمضان 2024: درة تعيش حالة نشاط فني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
ثنائية مع هاني سلامة ومسلسل في رمضان 2024: درة تعيش حالة نشاط فني

كشفت الفنانة التونسية درة زروق، عن حالة النشاط الفني التي تعيشها خلال الفترة الحالية، حيث تطل على الجمهور بعملين فنيين، الأول يجمعها بالنجم هاني سلامة للمرة الرابعة بعد ثنائيتهما المشتركة في ثلاثة أعمال سابقة، والثاني تشارك به في ماراثون دراما رمضان 2024.

درة في رمضان 2024

كشفت درة حصرياً خلال لقائها مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج سينماتك، المذاع عبر قناة SBC السعودية، أنها ستشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم إثبات نسب.

لم تكشف درة تفاصيل مسلسل إثبات نسب الذي تشارك به في رمضان 2024، واكتفت بإعلان الاسم، دونما الإعلان عن عدد الحلقات أو فريق العمل وصاحب دور البطولة أمامها.

وكان أخر عمل لدرة في رمضان الماضي بمسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد، الذي تدور قصته حول يوسف الذي يُتهم ظلماً بقتل والدته، ويحاول الهرب بعد ملاحقته لتبدأ حياته في التداخل مع حياة الصائغ سعداوي، فيحاول الأخير مساعدة يوسف في أن يُغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، إلا أن الأحداث تتصاعد في إطار درامي بعد إصرار الأجهر على معرفة هوية قاتل والدته الحقيقي.

الأجهر من بطولة عمرو سعد، درة، أحمد صفوت، ناهد السباعي، عارفة عبدالرسول، مصطفى أبو سريع، أحمد مجدي، سيد رجب، خالد زكي، سارة سلامة، عمرو عبد الجليل.

شاهدوا الفيديو

الذنب يجمع هاني سلامة مع درة

أعلنت درة في سياق متصل، أنها ستضيف على إجمالي ثلاث ثنائيات مع هاني سلامة، ثنائية رابعة بمسلسل يحمل اسم الذنب، يُعرض خارج الموسم الرمضاني القادم.

ومسلسل الذنب يأتي في عشر حلقات وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته: ماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي، إلى جانب ترشيحات أخرى لم يتم الكشف عنها، وهو من تأليف الكاتبة شاهيناز الفقي وسيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

يشار إلى أن درة كانت قد شاركت في العمل مع هاني سلامة لأول مرة في فيلم الأولة في الغرام عام 2007 مع منة شلبي وجميل راتب وأحمد راتب وحجاج عبد العظيم وغيرهم، وشاركت معه للمرة الثانية في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الأول الذي تم عرضه في 2016 للكاتب عمرو محمود ياسين والمخرج عطية أمين.

وكان أخر عمل جمع بين هاني سلامة ودرة قبل الإعلان عن مسلسل الذنب، مسلسل بين السما والأرض الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، كمال أدهم، نور صالح، محمود البزاوي، محمد ثروت، والعمل من مأخوذ من رواية الكاتب الراحل نجيب محفوظ، وكتب السيناريو إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

درة في موسم الرياض

أجرت درة الحوار على هامش مشاركتها في موسم الرياض بمسرحية عروسة من جهة إلكترونية، وأعربت عن تقديرها للدور الفني الكبير الذي تقوده المملكة العربية السعودية حالياً، كما أشادت باهتمام السعودية بالفن والفنانين، وتقديم سبل التعاون لدعمهم.

وتدور أحداث المسرحية حول اختيار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية فني التبريد حسن؛ لإجراء تجربة زواج من حنان، امرأة إلكترونية، لشهر واحد فقط، مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر؛ تصرّ الشركة على استرداد حنان، ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها، ويبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها.

مسرحية عروسة من جهة إلكترونية من بطولة درة وأحمد عيد ومحمد ثروت وبدرية طلبة وياسر الطوبجي وصلاح الدالي، من تأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل وإخراج محمد جبر.

درة في موسم الرياض

الجدير بالذكر أن درة كانت قد شاركت في فعاليات موسم الرياض 2022 من خلال مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، وشاركها البطولة حينها: أكرم حسني، بيومي فؤاد، محمد أنور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار