رد فعل غير متوقع لحلا شيحة على معجبة دعت لها بالهداية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2019
رد فعل غير متوقع لحلا شيحة على معجبة دعت لها بالهداية

جاء رد فعل الفنانة حلا شيحة غير متوقع على تعليق متابعة دعت لها بالهداية، على صورتها بفستانها الرمادي الذي أطلت به في مهرجان بياف وعرضها للانتقادات.

حلا شيحة نشرت صورها من حفل بياف، إلا أن فستانها الذي ارتدته عرضها لموجة من الانتقادات حيث وجد البعض أنه جريء، مما دفع إحدى المتابعات للكتابة لها: "ربنا ينور بصيرتك ويهديكي"، فما كان منها إلا ردت عليها بقول: "سبتلكم الهداية ليكم".

تفاعل رواد مواقع التواصل مع تعليق حلا شيحة بقوة، ليتم تداوله على نطاق واسع ما بين مؤيد ومعارض لردها على المتابعة، حيث وجد البعض أن تعليقها غير محسوب، بينما دافع آخرون عنها بأن ردها يدل على أنه فاض بها الكيل من شدة التعليقات القاسية التي تنهال عليها منذ عودته للفن وخلعها للحجاب.

حلا شيحة خطفت الأنظار بحضورها في مهرجان بياف، خاصة وأنها أطلت على نحو مختلف تماماً فارتدت فستاناً ساحراً حمل توقيع المصمم محمد الفزاري، إلا أن التعليقات الجارحة نالت منها بسبب صدمة البعض في الإطلالة التي اختارتها.

فستان حلا شيحة في بياف فاجأ البعض، نظراً وأنها المرة الأولى منذ قرارها بالعودة إلى الفن وخلع الحجاب، تطل بفستان كاشف للذراعين على هذا النحو، لتنهال التعليقات التي أبدت استيائها من إطلالتها.

حاولت حلا شيحة أن ترسل رسالة غير مباشرة لمنتقدي إطلالتها، فنشرت صورة أخرى لوجهها من إطلالة الحفل، وعلقت عليها بكتابة: "أهلاً يا امرأة أنت قوية أكثر مما تطنين".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار