نوال الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل: لن تصدقي الفرق

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
نوال الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل: لن تصدقي الفارق

بملامح متبدلة، أثارت الفنانة نوال الكويتية كثيراً من الجدل حولها خلال الفترة الماضية، بعد خضوعها لعمليات تجميل غيرت من ملامحها وجعلتها تبدو أصغر سناً، بينما لم يتعرف عليها البعض.

منذ أن بدأت نوال الكويتية مسيرتها الفنية عام 1984 حتى الآن، ما زال صوتها محتفظاً بجماله، إلا أنها على مدار تلك السنوات تغيرت ملامحها بشكل كبير، إلا أنها لم تبد أكبر سناً، شاهدي في هذا التقرير مراحل تطور جمال نوال الكويتية عبر السنوات.

نوال الكويتية في بداية مسيرتها الفنية

في بداية ظهور نوال الكويتية، لم تكن تحمل نفس الملامح التي تظهر بها اليوم، فوجهها كان دائرياً وممتلئاً وأنفها أكبر إلى حد ما وحواجبها عريضة.

وعلى مدار السنوات تبدلت تلك الملامح ليبدو وجهها أنحف من ذي قبل، خاصة بعد أن تخلت عن شعرها الأسود وبدأت في الميل إلى اللون البني الكستنائي.

تخلت نوال الكويتية عن حواجبها العريضة لتصبح أرفع من ذي قبل، ولجأت في بعض الفترات إلى قص شعرها بوي وذلك في بداية الألفينات.

نوال الكويتية وخسارة الوزن

طوال تلك السنوات خسرت نوال الكويتية الوزن وهو ما انعكس على ملامحها بشدة، كما لعب المكياج دوراً كبيراً في تغيير شكلها.

وبدأت نوال الكويتية في مفاجأة الجمهور بالظهور بوزن أقل كثيراً وملامح أكثر شباباً وحيوية، وتساءل البعض حول خضوعها لجراحة للتخلص من الوزن الزائد إلا أنها لم تكشف عن الأمر.

أصبح وجه نوال الكويتية أنحف ومحدداً أكثر خصوصاً منطقة الذقن، وكذلك أنفها بات أصغر إلا أنه لم تصرح عن السبب هل هو عمليات التجميل أم المكياج، لتبدو أصغر سناً مقارنة بالسنوات السابقة وجهها مشدوداً بعض الشيء.

تبدل ملامح نوال الكويتية

رغم أنها قد تكون اكتسبت بعض الوزن مقارنة بالسنوات الماضية إلا أن تبدل ملامحها خلال الفترة الماضية كان مثيراً للجدل، وبدأ الجمهور في المقارنة بين نوال الكويتية قبل وبعد

وظهرت الفنانة الخليجية بملامح ناعمة ووجه أنحف وأسفل ذقن مشدود وشفاه أكبر لتبدو أصغر سناً بملامح شابة ثلاثينية وذلك برفقة أحد أطباء التجميل، وعلى ما يبدو أنها قامت بشد الوجه، العيون والخدود، تحديد الفك وتكبير الشفاه أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار