نجمات الكويت قبل وبعد التجميل: يصعب التعرف على بعضهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
نجمات الكويت قبل وبعد التجميل: يصعب التعرف على بعضهن

استطاعت نجمات الكويت تحقيق شهرة ونجاح في العالم العربي، في مجال الفن وفي السوشيال ميديا، وجذبن الاهتمام إليهن بإطلالتهن أو أدوارهن على الشاشة، إلا أنه بالعودة إلى الوراء لسنوات ماضية سنجد الكثير من التغيرات التي طرأت على نجمات الكويت، سواء بسبب خسارة الوزن أو عمليات التجميل.

وفي هذا الألبوم، إليكِ أبرز نجمات الكويت وصورهن قبل وبعد

شجون الهاجري قبل وبعد

تغيرت ملامح الفنانة الكويتية شجون الهاجري الآن عن بداياتها في عالم الفن، فحتى تسريحة الشعر القصيرة بالغرة الجانبية التي لجأت إليها كثيراً تخلت عنها.

يبدو أن شجون الهاجري خضعت لعملية جراحية في الأنف لكونها بدت أصغر من صورها القديمة وصارت الشفاه أكثر امتلاءً، وبدأت في اعتماد قصات شعر طويلة.

هنادي الكندري قبل وبعد

تعتبر الفنانة الكويتية هنادي الكندري، واحدة من النجمات اللاتي تغيرت ملامحهن بشكل جذري، وفاجأت الجمهور مؤخراً بتغير ملامحها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها.

لا تخفي هنادي الكندري العمليات التي خضعت لها ومؤخراً كانت تصور نفسها داخل العيادات التجميلية وتكشف عن الإجراءات التي تقوم بها، ومن بين الإجراءات التي خضعت لها عملية تصغير الأنف، وحقن الفيلر في الشفاه لتبدو أكثر انتفاخاً، كما كشفت عن خضوعها مؤخراً لعملية لتصغير شحمة الأذن بسبب تدليها لكثرة ارتداء الأقراط الطويلة والثقيلة.

شمس الكويتية قبل وبعد

خاضت الفنانة شمس الكويتية تغييرات كبيرة على مدار السنوات الماضية، بدأت هذه التحولات بفقدانها الوزن، الذي تعتبره العامل الأساسي في تغير شكلها.

بعد فقدان شمس الكويتية الوزن، بات وجهها أقل انتفاخاً، وبدأت في التخلي عن قصات الشعر الطويلة واعتمدت قصة شعر قصيرة لا تتخل عنها الآن، بالإضافة إلى إجراء عملية لتصغير الأنف.

إلهام الفضالة قبل وبعد

كانت إلهام الفضالة واحدة من النجمات اللاتي خسرن الوزن وهو ما جعلها تبدو أكثر شباباً، وطرأت عليها بعض التغييرات في ملامحها، من بينها حقن الشفاه لتكون أكثر انتفاخاً، بالإضافة إلى عملية تجميل الأنف لكونها بات يبدو أصغر.

أمل العوضي قبل وبعد

كان وجه أمل العوضي الدائري هو الشيء المميز لها في بداية ظهورها، ولم تكن تتمتع بشفاه ممتلئة مثلما تظهر الآن، وتظهر الصور التي يقارن بينها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفارق في شكل أمل العوضي والتي تمثل في شكل الفك الذي أصبح محدداً أكثر بتقنية تكساس.

خضعت أمل العوضي للعديد من التعديلات الجمالية في الأنف والشفاه، وأصبحت تعتمد على العدسات اللاصقة الملونة وهو ما منحها مظهراً مختلفاً.

هيا الشعيبي قبل وبعد

عانت هيا الشعيبي من زيادة الوزن في بداية ظهورها على الشاشة، إلا أنه بمرور السنوات استطاعت التغلب على هذا الأمر بفقدان بعض الوزن.

لم يكن فقدان الوزن فقط هو ما خلق اختلافاً في شكل هيا الشعيبي قبل وبعد، ولكن بعض التعديلات الجمالية أيضاً من بينها عملية تصغير الأنف وشد الوجه.

منذ أول ظهور لها على الشاشات التلفزيونية، تميّزت هيا الشعبي بوجه ممتلئ. لكن على مرّ السنين نلاحظ أنها خسرت البعض من الوزن، إضافة إلى عدد من التعديلات الجمالية التي قامت بها مثل الأنف وشدّ الوجه.

فاطمة الصفي قبل وبعد

بتغير واضح في ملامحها ووزنها، خطفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي الأنظار خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد أن خضعت لبعض التعديلات الجمالية والتي تحدثت عنها دون خوف عبر حسابها على تطبيق إنستغرام.

التغيير الأبرز لفاطمة الصفي كان خسارتها نسبة كبيرة من الوزن حتى أصبحت نحافتها ملفتة، ومن ناحية الوجه، صار خداها أكثر تحديداً، وكشفت من قبل عن  خضوعها لحقن البوتكس.

يمكننا أن نلاحظ بشكل واضح التغيير الذي طال ملامح وجه فاطمة الصفي عبر السنين، حيث قامت ببعض التعديلات التي تبدو طبيعيّة، لكنّها غيّرت الكثير. فمثلاً، هي قامت بتحديد الخدّين والفك ما جعل وجهها يبدو أكثر تحديداً. إضافة إلى ذلك، قامت بتكبير الشفاه بشكل خفيف وغير مبالغ به.

مرام البلوشي قبل وبعد

التبدل في ملامح مرام البلوشي اليوم، واضحاً عند المقارنة بصورها في بداية ظهورها، فالتعديلات الجمالية التي قامت بها كان أبرزها عملية الأنف ليبدو محدداً وأصغر، وصارت شفاها منفوخة وأكبر حجماً.

فرح الهادي قبل وبعد

كانت بداية ظهور الفنانة الكويتية فرح الهادي في سن صغير جداً، وهو ما اعتبر البعض أن تغير ملامحها عائد إلى تقدمها في العمر، ولكنها منذ البداية كانت تتمتع بملامح طبيعية إلا أنها أعلنت من قبل خضوعها لعملية تجميل الأنف ونفخ الشفاه وإزالة اللغلوغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار