الجمهور يقارن بين شكل عقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
الجمهور يقارن بين شكل عقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل

قارن الجمهور بين شكل الفنان الكويتي عقيل الرئيسي قبل وبعد عمليات التجميل التي خضع لها مؤخراً والتي كان أخرها عملية تجميل الأنف والكات أي.

عقيل الرئيسي قبل وبعد

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بالمشاهير صوراً للمقارنة بين شكل عقيل الرئيسي قبل وبعد والتي كشفت عن تغير كبير في ملامح وجههة خاصة بعد أن خضع للعديد من العمليات التجميلية.

وانتقدت بعض التعليقات لجوء عقيل الرئيسي للعديد من عمليات التجميل وسخر البعض من إقدامه عليها معتبرين أنه يتنافس مع زوجته فرح الهادي في الإجراءات التجميلية.

وجاءت بعض التعليقات: "بس بقى تحط الاينر وصير نفس اطلاله فرح"،"أنت شخليت للبنات اساور وخواتم وقلايد"، "عقيل ليش خربت نفسك وربي قبل كنت مرا حلو"، بينما أكد البعض أن شكله قبل الخضوع للتجميل كان أفضل: "ليش صرت تخوف؟

الجمهور يقارن بين شكل عقيل الرئيسي قبل وبعد التجميل

واعتبر البعض أن ملامح عقيل الرئيسي تبدلت تماماً: " هذا مو تجميل خشم هذا خراب ودمار كأنك لابس قناع تخرع الناس"، " تجميل فاشل جدا صاير كوري بسم الله".

ولم يعلق عقيل الرئيسي على الانتقادات التي واجهها خاصة أنه كشف من قبل عن تفاصيل عملياته التجميلية للجمهور قبل الخضوع لها.

عمليات تجميل عقيل الرئيسي

عقيل الرئيسي يشارك جمهوره بتفاصيل عمليات التجميل التي يخضع لها، فهذه ليست المرة الأولى التي يخضع فيها لواحدة، وفي يونيو 2018 كشف عقيل الرئيسي أن فرح الهادي طلبت منه الخضوع لعملية حقن بوتكس للتخلص من التجاعيد، وهو ما فعله استجابة لطلبها.

وخضع عقيل الرئيسي لحقن البلازما في الشعر لتجنب تساقطه، ومازح الفنان الكويتية الطبيب قبل الدخول لغرفة العمليات مطالباً منه أن جعله في جمال الممثل الهندي شاروخان.

وانتقد الفنان الكويتي إخفاء بعض النجوم لعمليات التجميل التي يخضعون لها مؤكدا أن هذا يعد خداعا للجمهور.

يذكر أن الفنانة الكويتية فرح الهادي شاركت متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو أوضح أول ظهور لزوجها الفنان عقيل الرئيسي من غرفة العمليات، بعد إجراء عملية تجميل في أنفه.

وبعد خروج عقيل الرئيسي من العملية، كتبت فرح الهادي "حمد الله على السلامة"، بينما بدأ بالحديث وهو لا يزال تحت تأثير المخدر، وقال: "صحيت من غرفة العمليات أقول لهم وين زوجتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار