حليمة بولند تستعرض قوامها بفستان ناعم محدد للجسم: وتقلد إليسا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
حليمة بولند تستعرض قوامها بفستان ناعم محدد للجسم: وتستعين بإليسا
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل
حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل
حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

استعرضت النجمة الكويتية حليمة بولند قوامها بفستان ناعم محدد للجسم، وذلك من خلال أحدث ظهور لها، كما قلدت النجمة اللبنانية إليسا مثيرة ضجة بين محبيها.

حليمة بولند تستعرض قوامها بفستان ناعم محدد للجسم

فقد نشرت حليمة بولند عبر حسابها على "سناب شات" بعض اللقطات التي أطلت من خلالها بفستان ناعم باللون الأزرق السماوي من الشيفون المبطن بأكمام طويلة وفتحة صدر واسعة، وجاء محتضناً لقوامها مبرزاً رشاقتها بشكل واضح، لتتلقى العديد من التعليقات التي تمتدح رشاقتها الواضحة، حيث تساءل البعض عن الرجيم الخاص الذي تتبعه لتكون بهذه الرشاقة.

حليمة بولند

على الجانب الآخر، نشرت النجمة الكويتية مقطع فيديو من أغنية إليسا الشهيرة "أنا حالة برا التصنيف"، وظلت تغني معها وتقلدها، وكتبت في تعليقها على المقطع: "إليسا تمثلني".

حليمة بولند وقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت

علقت حليمة بولند من جديد على إدراج اسمها بقائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت، حيث تحدثت بصراحة من خلال مقطع فيديو دافعت فيه عن نفسها.

وقالت في المقطع المتداول: "أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي".

ثم استعرضت الفنانة والإعلامية الكويتية الشهيرة ملابسات دخول اسمها في تلك القضية بقولها: "قبل تقريبا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد.. والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول واحدة أحاسب ويتخذون تجاهي العقوبة الشديدة".

حليمة بولند على البحر بدون مكياج

وكانت حليمة بولند قد أطلت مؤخراً بدون مكياج نهائياً من عطلتها العائلية الصيفية على البحر، حيث اصطحبت عائلتها في رحلة على متن يخت بعد تقليل إجراءات حظر التجول المفروض بسبب تفشي مرض عدوى فيروس كورونا حول العالم.

حليمة بولند قبل وبعد

وتشغل حليمة بولند جمهورها دائماً بتغير ملامحها بشكل متتابع، حيث أطلت مؤخراً بوجه طفولي مما جعل البعض يعتقد أنها تخلصت من البوتوكس والفيلر، وقبلها ظهرت بوجه ممتلئ ومحدد يشبه إلى حدٍ كبير ملامح الدمى، وذلك نتيجة خضوعها لجراحة تجميل جديدة جعلتها أشبه بالدمية باربي، حيث نشرت وقتها مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، رصدت من خلالها تغير شكلها، ولاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

كما فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.

من هو زوج حليمة بولند؟

وكان خبر زواج حليمة بولند مؤخراً قد أشعل السوشيال ميديا لحرصها على إخفاء هوية زوجها، مما جعل البعض يظنها أنها قد تزوجت من الفنان السعودي خالد منقاح، ليقرر الأخير نفي الخبر جملة وتفصيلاً بشكل علني مؤكداً أن النجمة الكويتية هي صديقة مقربة له ولكنه لم يتزوجها.