صورة بفستان الزفاف تثير الجدل حول زواج حليمة بولند

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
صورة بفستان الزفاف تثير الجدل حول زواج حليمة بولند

أثارت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، حالة من الجدل حول زواجها بعد أن ظهرت بفستان زفاف أبيض عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، دون أن تكشف عن حقيقة الأمر.

جدل حول زواج حليمة بولند

وفي التفاصيل، نشرت حليمة بولند صورة لها ظهرت فيها مرتدية فستان زفاف، ووضعت طرحة رأس وتركت شعرها منسدلاً بالإضافة إلى المكياج وعلقت عليها: "يا بخت من صرت حلاله".

ووضعت حليمة بولند على الصورة، رمز لخاتم الزفاف، وظهرت الورود البيضاء بجانبها، كما ظهرت مرتدية طقم من الألماس عبارة عن عقد وحلق وأسورة في يدها.

صورة تثير جدلاً حول زواج حليمة بولند

الصورة أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل البعض حول حقيقة زواج حليمة بولند للمرة الثانية، أم أن الأمر مجرد إعلان ترويجي أو بهدف إثارة الجدل فقط.

لم تتحدث حليمة بولند على الأمر، متجاهلة تساؤلات الجمهور التي وجهت لها حول حقيقة زواجها، مكتفية بتلك الصورة التي نشرتها.

كم مرة تزوجت حليمة بولند؟

يذكر أن حلمية بولند أعلنت في أبريل 2012 الزواج من عبد السلام الخبيزي، وأنجبت منه ابنتها ماريا، ثم في عام 2015 أنجبت ابنتها الثانية كاميليا، إلا أنهما انفصلا عقب ذلك.

وفي عام 2018 أعلنت حليمة بولند خطبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومات عنه، إلا أنها بعد فترة أعلنت طلاقها بعد زواج لم يستمر سوى شهرين، وهو ما تحدثت عنه صديقتها فوزية، مشيرة إلى أنها وجهت لها نصيحة التريث في الزواج خاصة أنها قدمت العديد من التنازلات لإرضاء زوجها.

يذكر أن حليمة بولند تصدرت محركات البحث خلال عام 2022 بد إعلان زواجها من الدكتور هشام الخياط، وهو ما عبرت عن انزعاجها واستيائها الشديد منه بسبب تداول الأخبار عن حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضحت حليمة بولند أنها تفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيداً عن الإعلام والسوشيال ميديا من أجل الحفاظ على خصوصيتها، خاصة أنها وصلت إلى مرحلة من النضح، وطالبت باحترام تلك الخصوصية وعدم الترويج للشائعات.

واستعانت حليمة بولند بمقطع فيديو لصديقتها تحدثت فيه عن زواج حلمية بولند مؤكدة أنه تم بحضور والدها وبموافقة جميع أسرتها، إلا أنها فضلت إبقاء الأمر بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

شائعات حول زواج حليمة بولند

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تتردد الأنباء عن زواج حليمة بولند، حيث ربط البعض قبل أعوام بين الإعلامية الكويتية والمنتج والفنان خالد منقاح وهو ما رد الأخير عليه كاشفاً حقيقة الأمر

وكشف خالد منقاح بوضوح عن حقيقة زواجه من حليمة بولند، مؤكداً على أن العلاقة بينهما في نطاق الصداقة والعمل ليس أكثر، وأن شائعة زواجهما التي تم تداولها سابقاً سببت له مشاكل عائلية.

 وتابع قائلا: "والله حليمة صديقة ودي أعالج الموضوع فيه كثير من القنوات قالت إنها زوجتي، هي صديقة وبيزنس وشغل بيننا لا أقل ولا أكثر وحبيت أوضح لأنها أثرت عليا على مستوى العائلة"، أما ظهورها بفستان الزفاف، فقد تكرر الأمر من قبل في عام 2019 بعد أن ظهرت ترتدي فستان زفاف في إحدى قاعات الأفراح وهو ما أثار جدلاً حول زواجها قبل أن يتم الكشف عن حقيقة الأمر.

واتضح بعد ذلك أن صور حليمة بولند بفستان الزفاف في قاعة فاخرة بحضور عدد من صديقاتها ومن بينهم الدكتورة خلود، لم يكن سوى دعاية لأحد صالونات التجميل، وهو ما تسبب في هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها واتهامها بمحاولة تصدر الترند والحصول على المشاهدات فقط بعيداً عن المصداقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار