حليمة بولند تطل بوجه طفولي في أحدث ظهور.. هل تخلت عن البوتوكس؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
حليمة بولند تطل بوجه طفولي في أحدث ظهور.. هل تخلت عن البوتوكس؟
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها
بنات حليمة بولند يخطفن الأنظار بجمالهن
حليمة بولند تستعرض ثروتها من خلال هدايا فاخرة للقرقيعان

أطلت النجمة الكويتية حليمة بولند بوجه طفولي في أحدث ظهور لها من خلال مجموعة من الصور عبر حسابها على "سناب شات"، مما أشعل حيرة محبيها عما إذا كانت قد تخلت عن البوتوكس واستعادت جمال وجهها الطبيعي.

حليمة بولند تتخلى عن البوتوكس

وأطلت حليمة بولند بصورة مقربة من وجهها، تكشف ملامحه الرقيقة الطفولية بعيداً عن الاستدارة التي ميزته مؤخراً بفضل حقن البوتوكس التي ملأت وجنتيها وذقنها.

حليمة بولند

كما ظهرت في لقطة أخرى برفقة ابنتها، نوهت من خلالها إلى اتباعها نظاماً رياضياً جديداً، مما جعل البعض يرجح بأنها قد خسرت بعض الوزن ففقدت امتلاء وجهها الذي صار أكثر نحافة.

حليمة بولند

فيما يعتقد آخرون أن سبب ظهور حليمة بولند بوجه نحيف هو زاوية التقاط الصورة، أو ربما بسبب فترة سناب شات الذي أعطى وجهها شكل القلب، مرجحين أنها لم تخضع لعملية تجميل لإزالة البوتوكس خاصة في ظل انتشار مرض فيروس كورونا المستجد، الذي جعل الكثير من المواطنين يتجنبون الذهاب إلى المستشفيات إلا للضرورة القصوى خوفاً من انتقال العدوى إليهم.

حليمة بولند

حليمة بولند قبل وبعد

ويأتي تغير ملامح النجمة الكويتية بعد بضعة شهور من خضوعها لجراحة تجميل جديدة جعلتها أشبه بالدمية باربي، حيث نشرت وقتها مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، رصدت من خلالها تغير شكلها، حيث لاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

كما فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.

من هو زوج حليمة بولند؟

وكان خبر زواج حليمة بولند مؤخراً قد أشعل السوشيال ميديا لحرصها على إخفاء هوية زوجها، مما جعل البعض يظنها أنها قد تزوجت من الفنان السعودي خالد منقاح، ليقرر الأخير نفي الخبر جملة وتفصيلاً بشكل علني مؤكداً أن النجمة الكويتية هي صديقة مقربة له ولكنه لم يتزوجها.