حليمة بولند توزع ليرات ذهبية وتكشف: استخدمت بول البقر لعلاج شعري

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
حليمة بولند توزع ليرات ذهبية وتكشف: استخدمت بول البقر لعلاج شعري
مقالات ذات صلة
حليمة بولند تكشف حقيقة صورها القديمة قبل عمليات التجميل
حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل
حليمة بولند تكشف حقيقة زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي

وزعت حليمة بولند ليرات ذهبية بمناسبة الاحتفال بقرقيعان، كما اعترفت لمتابعيها أنها استخدمت بول البقر لعلاج شعرها، مما أشعل ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا.

حليمة بولند توزع ليرات ذهبية

ونشرت النجمة الكويتية حليمة بولند مقطع فيديو استعرضت من خلاله الليرات الذهبية التي ستقوم بتوزيعها على عائلات البدون المتأثرين بأزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أرسلت إليهم أيضاً سلعاً ومواد غذائية.

حليمة بولند: أعالج شعري بواسطة بول البقر

وكشفت النجمة الكويتية أنها عالجت شعرها باستخدام بول البقر، وذلك عندما توجهت في زيارة علاجية إلى الهند للعلاج بواسطة الطب الشعبي البديل، مؤكدة أن نتائجه كانت مذهلة في تغذية وترطيب شعرها.

حليمة بولند توبخ رامز جلال

وكانت حليمة بولند  قد شنت هجوماً عنيفاً ضد رامز جلال ووبخته بقسوة، منتقدة برنامجه "رامز مجنون رسمي"، وكشفت من وجهة نظرها سبب نجاحه واستمرار متابعته كل تلك السنوات برغم الاعتراضات، وذلك بتعليقها في برنامج "هنا الكويت: "موضوع نجاح رامز المستفز.. مثل ما شفتوا رامز شئنا أم أبينا يحقق نجومية ساحقة.. نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليون مشاهد. نتكلم عن إن هذا البرنامج يصير تريند على منصات التواصل الاجتماعي.. نتكلم على انه صار حديث الصغار والكبار وجميع الناس.. هادا بحد ذاته نجاح ولكن خلينا نقول بقى بالمصري إيه الخلل".

وأكملت الإعلامية الكويتية: "الخلل فينا إحنا.. لأن برنامج رامز هيفضل الكدبة اللي كلنا عارفين حقيقتها، ولكن بنستنى نشوفها وبنبقى فرحانين واحنا بيتكدب علينا عن جد.. يعني ننتقده وكلنا نتابعه.. ننتقده واحنا سبب انتشاره".