حليمة بولند بقصة شعر جديدة وتعلق على انتقادات متابعة لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
حليمة بولند بقصة شعر جديدة وتعلق على انتقادات متابعة لها

ظهرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند بقصة شعر جديدة، غيرت من مظهرها كثيرا، حيث اعتمدت قصة شعر بوي قصيرة بعيدا عن شعرها الناعم الطويل المعروفة به.

قصة شعر حليمة بولند

وكتبت حليمة بولند عن قصة شعرها: "وايد عاجبتني قصة شعري اليوم عند حكيم، اشرايكم كنت مسويتها الصبح عنده فرق بالنص والحين سويتها عالجنب حسيتها صارت أحلى بعد".

وتفاعل متابعو حليمة بولند مع سؤالها حول قصة شعرها وكتب البعض: "بتعرفي أني ما بتابع من المشاهير غيرك، بتعلم منك أصير قوية يا رب أقدر أسعد ولادي وأقدم لهم كل شي بالحياة زي ما أنتي نجحتي وقدمتي لبناتك"، "قصة الشعر عليكي تجنن ما شاء الله مثل القمر".

ووجهت حليمة بولند نصيحة بالتفاؤل لجمهورها عبر سناب شات وكتبت: "مع إشراق أول يوم من شمس السنة الجديدة تموت معها أحزان السنة الماضية وتبدأ طموحات جديدة، لا تجع الوقت يسرقك هذا العام فعليك البدء في العمل من أول يوم وتعلم دائما من أخطاء الماضي، فلا يوجد إنسان في هذه الحياة يتعلم بدون أخطاء".

في سياق متصل، شاركت حليمة بولند انتقاد إحدى المتابعات لها وعلقت عليه مازحة وجاء في انتقاد المتابعة: "حليمة بولند ما أحب صوتها ودلعها الثقيل الدم بس حبها لبناتها كسب متابعين لها كثير، الأمومة فيها صاغية جدا صدق صدق طيبة وتنحب ما تهمل بناتها تدلعهم بأطلق شي.

وكتبت حليمة معلقة: "أول شي سبتني بعدين مدحتني، المهم بس بقول لك عن تصحيح إملائي طاغية وليست صاغية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار