حبس شقيقة زينة وبراءة أحمد عز في قضية المشاجرة بينهما

إتهامات التنمر تحاصر إسعاد يونس بعد سخريتها من ملامح طفلة عملت لديها

حنان رضا تعتذر عن صور نشرتها بالخطأ وتهدد من ساهموا في تداولها

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 منذ 5 أيام
حنان رضا تعتذر عن صور نشرتها بالخطأ وتهدد من ساهموا في تداولها

اعتذرت الفنانة البحرينية حنان رضا عن صور نشرتها بالخطأ وسارعت بحذفها إذ يبدو أنها كانت جريئة بعض الشيء، حيث سارعت بتهديد من ساهموا في تداولها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

حنان رضا تعتذر عن صور نشرتها بالخطأ

وكتبت حنان رضا مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر حسابها على "سناب شات"، تلخص من خلالها ما حدث، حيث قالت: "الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلا". 

وأكملت بقولها: "أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه.. أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم".

غير أن منشورات النجمة البحرينية أشعلت حالة من البلبلة حيث اتهمها الكثيرون بالكذب بعد أن أكدوا أنه لا توجد صور مسربة لها من الأساس، واتهموها بمحاولة لفت الانتباه وتصدر "التريند" عبر السوشيال ميديا خاصة وأن أنشطتها الفنية متوقفة منذ بضعة سنوات.

لتعود حنان رضا لتهديد من هاجموها بقولها: "اللي يدورون الزلة الجرائم الالكترونية تدوركم بعد وربكم يردها لكم في بناتكم.. الله يمهل ولا يهمل.. رفعة سماعة بس"، ثم تابعت بمنشور آخر قالت فيه: "اليوم انتهى والدوشة الي صارت انتهت. نبتدي يوم يديد ولا اشوف ولا كلمة ولا عاش من يكدر مزاجي.. لحد يتابع عشان ينطر اكشن ما عندي اكشنات ولا مريضة شهرة.. شايفة خير وعز وبنت عايلة واصل وفصل.. لو ابي ذيج السكة جان سلكتها من 6 سنين". 


وأطلقت حنان رضا في أواخر 2015 فيديو كليب "سمّوا عليه"، ولاقت الأغنية نجاحا باهرا في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وكان آخر أعمالها في أواخر العام 2016 أغنيتها "لف ودور" ثم توارت عن الأضواء.

حنان رضا.. من هي؟

حنان رضا من مواليد 1991، ويلقبها جمهورها بـ "نجمة الربيع"، وهي تعيش في الكويت. وحققت شهرتها بمشاركتها في منافسات برنامج المواهب "اراب ايدول"، وازداد نجاحها عام 2015 عندما أطلقت فيديو كليب "سمّوا عليه" الذي تخطت مشاهداته نحو 25 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، بينما كان آخر أعمالها في أواخر العام 2016 أغنيتها "لف ودور" قبل أن تقل أنشطتها الفنية وتختفي عن الأضواء شيئاً فشيئاً.