لطيفه تركي تستعرض جمالها بوضوح بمقطع فيديو نشرته عن طريق الخطأ وحذفته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
لطيفه تركي تستعرض جمالها بوضوح بمقطع فيديو نشرته عن طريق الخطأ وحذفته

استعرضت لطيفه تركي جمالها بوضوح بظهور جديد بعد غياب، وذلك بمقطع فيديو نشرته عن طريق الخطأ عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" ثم اضطرت لحذفه لاحقاً بعد أن فوجئت بتداوله بكثافة بين متابعيها.

وأحدث ظهور لطيفة تركي المفاجئ ضجة عبر منصات السوشيال ميديا خاصة وأنها تحرص على إبقاء وجهها مختفياً عن منشوراتها، كما أنها تبعد زوجها وأطفالها عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا المقطع تسبب في تصدرها "التريند" بسبب جمالها اللافت الذي ظهر جلياً في المقطع المنتشر.

وكانت نجمة السوشيال ميديا الشهيرة قد تعرضت لانتقادات مؤخراً بسبب بعض المنشورات التي نشرتها أثناء زيارتها إلى باريس برفقة زوجها وأبنائهما، حيث اتهمها متابعوها بالترويج بشكل مستتر لبعض الماركات الفاخرة من الملابس التي ارتداها أفراد أسرتها، مما جعلها ترد بشكل فوري بمنشور كتبت فيه: "قبل أن تقوم بإنتقاد شخصاً ما  تأكد من أمرين : إنك تخلو من العيب الذي تنتقده وانك ستتحمل هذا النقد لو وُضعت مكانه!".

الجدير بالذكر أيضاً أن لطيفة تركي قد تمت مقارنتها مؤخراً بنجلاء عبدالعزيز وقال الكثيرون إنها تتعمد تقليدها بهدف زيادة عدد متابعيها، لكنها تجاهلت كل تلك الأقاويل ولم تعلق عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار