حنان مفيد فوزي تكشف عن نسبة التوافق في "لقاء الجبابرة" تامر حسني وبسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حنان مفيد فوزي تكشف عن نسبة التوافق في "لقاء الجبابرة" تامر حسني وبسمة بوسيل

تواصل مع ليالينا الإعلامية حنان مفيد فوزي تحليل وتوافق شخصيات النجوم والمشاهير من خلال صفات الأبراج الخاصة بكل نجم، اليوم ستكشف لنا حنان مفيد فوزي مدى التوافق بين نجم الجيل تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل.

حنان وصفت هذا التحليل بـ"لقاء الجبابرة" خاصة وأن تامر حسني برج الأسد وبسمة بوسيل برج الثور، وقالت عندما يجتمع هذان البرجان في منزل واحد يصبح هذا المنزل وكأنه حلبة صراع، لأن كل برج لديه صفة السيطرة بشكل عام، بينما التفاصيل في تعامل كل برج مع الآخر.

شاهد أيضاً: بالفيديو: هذا ما قالته بسمة بوسيل عن تامر حسني قبل الزواج!

البداية كانت مع بسمة أنثى برج الثور، تقول حنان: "أنثى برج الثور شخصيتها قوية، ولديها ميل كبير للسيطرة، مواقفها ثابتة جداً، ولديها قدرة على تحمل الأوجاع ولا تحب أن تظهر قلقها أو ألمها أمام الناس، وتفضل أن تحتفظ بآلامها بداخلها، تتهم بالتراخي والكسل بسبب تفكيرها كثيراً قبل اتخاذ أي قرار، فهي تأخذ وقتاً طويلاً في اتخاذ أي قرار لكن مجرد أن تصل إلى القرار لن تغيره، وتظل وراءه حتى تنفذه، تكره النقد وتعرف كيف تتحكم في أعصابها.

أنثى الثور عنيفة في غضبها، وأحياناً تستمع إلى النميمية لكن لا تتأثر بها، لأنها تقوم "بفلترة" النميمة، الحب مهم جداً بالنسبة لها لكن عقلها دائماً يسبق قلبها في قرار الحب. وهي، إلى حد ما، شخصية غير اجتماعية ولا تتعود بسهولة عن الناس، تحب أن تأخذ وقتها إلى أن تشعر بالراحة مع من حولها.
أثنى الثور تبحث عن الرجل الذي يتحمل قوتها وسيطرتها وثقتها الزائدة بنفسها، فالمرأة الثور بها الصفات الذكورية، الأبراج التي تتناسب مع أثنى الثور: الجدي، العقرب، القوس، الجوزاء والدلو.
أيضا أثنى الثور لا تنسى الإساءة، ممكن أن تسامح لكنها دائماً تتذكر الإساءة.

شاهد أيضاً: بالصورة: بسمة بوسيل تتنزه مع ابنتها تالية في شوارع أمريكا

أما نجمنا تامر حسني، برج الأسد، وينبطق على رجل الأسد أغنية "آه أنا سي السيد" يحب أن يشعر فعلا بأنه "سي السيد" في منزله، يحب المرأة أن تكون "أميرة نائمة" أنثى فقط، تهتم بمظهرها، رومانسي في حبه، مخلص جداً في عمله، ويمثل له العمل رقم واحد في حياته، لديه الاستعداد أن يهمل في صحته وألا يهمل في عمله، ممكن أن نطلق عليه "مجنون عمل" ورغم رومانسيته الشديدة لكنه واقعي في عمله، دكتاتوري في عمله، كريم جداً وسخي لكنه غير مبذر، ودود مع من حوله، يعرف كيف يجذب النساء. واثق في نفسه إلى مرحلة الغرور، غضب رجل الأسد أقوى من غضب أنثى الثور، وبسبب غضبه يتحول المنزل إلى حريقة، أحيانا يتصرف عكس ما بداخله كي لا يشعر بالضعف، يكره الضعف. قبله نقي لا يحمل الإساءة ولا الضغينة لأحد، يحمل رجل الأسد صفات الأبراج الذكورية، تتناسب معه أنثى الأسد، العقرب، الحوت، الحمل والجدي.

شاهد أيضاً: بالفيديو: تامر حسني يدعو الفتيات لمنزله ليثبت أنه "سي سيد" لزوجته

نسبة التوافق بينهما تصل إلى 65%، وهي نسبة توافق فكري وعاطفي، هي متفهمة له، تعرف كيف تخمد نيرانه حيث تلجأ إلى حيل ذكية هي وحدها تعرفها، تعرف كيف تتحكم في أعصابها معه، فهي ترابية وهو ناري، وهو ما يجعل نسبة التوافق بينهما عالية.

شاهد المزيد عن تامر حسني وبسمة بوسيل:

تامر حسني: زواجي غيرني ولن استمع لمن يحاول النيل مني

بالصور: تامر حسني يحتفل بزفاف صديقه برفقة بسمة بوسيل

بالصور: الفنانين بين الطفولة والمراهقة والشهرة من منهم لم يتغير؟

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني