خاص بالصور: آمال ماهر تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل اللحظات الأولى لولادة ابنها الوحيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص بالصور: آمال ماهر تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل اللحظات الأولى لولادة ابنها الوحيد

عالم الأمومة يعد عالماً خاصاً لكل أم، فكل أم فنانة كانت أو امرأة عادية يختلف هذا العالم عندها، عالم الأمومة عند آمال ماهر مختلف تماماً عن أي عالم آخر، فالعلاقة بينها وبين ابنها الوحيد عمر علاقة خاصة جداً، تغلفها أمومة وصداقة وأخوة في الوقت ذاته.

عن ابنها الوحيد "عمر" وعن علاقتها به، تحدث آمال ماهر عن بعض المواقف في لقاء خاص مع "ليالينا" قائلة: "لأن عيد ميلادي كان في بداية هذا الشهر وبالطبع هو نفس شهر احتفالات عيد الأم، اشترى لي هدية لعيد ميلادي ثم قال لي: لن أشتري لك هدية مرتين هدية واحدة فقط للمناسبتين".

وموقف آخر تحكيه آمال: "حدث حادث للسيارة وبصراحة أي شيء يحدث لسيارتي أظل أبكي والعربية بالنسبة لي "حبيبتي"، وعندما عدت إلى المنزل أبلغته بالحادث أول سؤال سألني إياه "هل أصاب السيارة مكروه؟"، فسألته: لماذا لم تسأل عني فكانت الإجابة "ليس بك جرح لأقول لك سلامتك"، فقلت له "هل يجب أن أجرح كي تقول لي سلامتك؟" أجابني: "نعم فأنت ليس بك شيء" وعندما تم إصلاح السيارة قال لي: "تم تصليح السيارة إياك أن تقومي بعمل حادث مرة أخرى حافظي عليها..!" هذه هي نبذة عن علاقتي بإبني، نحن نشعر أن العلاقة بيننا علاقة أشقاء خاصة وأن الفرق العمر بيننا ليس كبيراً".

خاص بالصور: آمال ماهر تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل اللحظات الأولى لولادة ابنها الوحيد

وعن أولى لحظات الولادة أفصحت النجمة آمال ماهر للمرة الأولى عن أسرار هذه اللحظات حيث قالت: "عندما يولد الطفل يكون شكله غريب جداً فكانت أول كلمة أقولها حينها "إيه القرف ده"، طلبت والدتي أن أحمله فرفضت وقلت لها أن تلبسه ملابسه في البداية، وعندما أحضروه لي رأيت أصغر طفل في حياتي وشبهته بأنه كان مثل ريموت التليفزيون لدرجة أنه كان من المفروض يوضع في الحضانة.

وبعد مرور الأيام الأولى من الولادة وانفضاض الناس من حولي أصبحت بمفردي معه ظللت أنظر له واستغربه وأسأل نفسي من هذا كيف لي أن أتحمل مسؤولية هذا الطفل وظللت أبكي إلى أن استوعبت أنني أم ولدي طفل اسمه عمر، لم أكن مستوعبة الأمر في البداية، كان عمري وقتها 18 عاماً، أرى أن عمر يكبر معي والآن أشعر أنه صديقي".

وكشفت آمال ماهر للمرة الأولى عن مخاوفها اتجاه ابنها الوحيد في حوارنا معها حيث قالت: "عمر اقترب من اتمام عامه العاشر، ومن الطبيعي أنه مع بدء فترة المراهقة تبدأ المخاوف حيث يبدأ الطفل في اعتقاد أنه أصبح رجلاً ويرغب في إثبات هذا لنفسه لذلك أخاف عليه من الإنجراف إلى التدخين لهذا أغرز فيه من الآن الإهتمام بالرياضة وكأنها جزء رئيسي من حياته اليومية وألا يتغيب عن أي تدريب كرة القدم خاصة وأنه يحب هذه الرياضة، وأخاف عليه أيضاً من الدنيا وما فيها من مخاطر بشكل عام فالحياة صعبة جداً".

آمال مثل أي أم تحلم لإبنها أحلام كثيرة وتتمنى أن تتحقق، ولكن في الوقت ذاته لا ترغب في أن تفرض عليه أحلامها، أحلام آمال كما قالت: "أتخيله في أن يكون مثلاً طيار، أو رجل أعمال".

عمر لا يفصح أبداً لأصدقائه أنه ابن صوت النيل آمال ماهر، وهذا ما تحبه آمال، حيث أكدت دائماً أن أصدقاء عمر يعلمون بالصدفة أنه ابنها إذا تواجدت معه في مكان ما، مشيرة أنه دائما يقول "يجب أن يصاحبني أصدقائي لأنني عمر وليس لأنني ابن آمال ماهر".

وبسؤالنا عن ارتباط عمر بها أكثر أم بوالدتها قالت أن عمر غير مرتبط بأي شخص سوى نفسه، وأكثر ما يعجبها في شخصية ابنها أنه يعرف كيف يسعد نفسه، "إذا كنت مشغولة وعندي استديو يذهب إلى النادي، لا يوقف حياته بسبب شخص منشغل عنه، عكس شخصيتي تماماً".

خاص بالصور: آمال ماهر تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل اللحظات الأولى لولادة ابنها الوحيد

شاهد المزيد:

آمال ماهر تنشر صورتها مع أمها بعد توثيق حسابها على تويتر، هل تشبهها؟

صورة آمال ماهر تحتفل بعيد ميلادها الـ29 مع المقربين

ما هي مواصفات فارس أحلام آمال ماهر؟
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار