فرح الهادي تكشف عن وجه ابنها للمرة الأولى وتنشر لقطات دافئة معه

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
فرح الهادي تكشف عن وجه ابنها للمرة الأولى وتنشر لقطات دافئة معه

نشرت فرح الهادي الصور الأولى لابنها آدم، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وذلك بعد ساعات من فيديو نشرته مع زوجها عقيل الرئيسي أكدا فيه على أنهما لن يظهرا وجه ابنهما حفاظا على خصوصيته.

تباينت الآراء حول تطابق ملامح الصغير مع والده ووالدته، فنشر الثنائي خلال الساعات الماضية صور من طفولتهما. لتبدأ مقارنات الجمهور وآرائهما حول تطابق ملامح آدم مع فرح الهادي وعقيل الرئيسي.

فرح الهادي في طفولتها

خلال الساعات الماضية، نشرت فرح الهادي، صور طفولتها في مراحل متعددة، وشاركتها مع زوجها مودل عقيل الرئيسي الذي عبّر عن صدمته بسبب تشابه ملامحها في هذه الفترة مع ملامح ابنهما آدم.

ووصف عقيل الرئيسي شعوره بالصدمة لأنه كان يعتقد أن ابنه آدم يشبهه هو، إلا أن صور فرح الهادي في الطفولة جعلته يتأكد أن الأمر ليس كذلك وأن آدم نسخة من والدته.

ويشارك الثنائي دائما الجمهور بمجموعة من اللقطات التي يوثقوها عبر حساباتهم الشخصية، والتي لم يكن يظهر فيها وجه الصغير ومن بين ما دونوه عبر حساباتهم: "ابني هيل وفستقه وأحلى ولد بالمنطقة… أدوم الاداديم ما شاء الله". وفي تعليق آخر كتبت فرح الهادي:  "بعض التواريخ شعورها كأنه عمر".

فرح الهادي وابنها وزوجها

وفي تعليقه على صور فرح الهادي في طفولتها وكون آدم نسخة منها في الطفولة قال عقيل الرئيسي: "يا جماعة فرح جاية توريني صورها وهي صغيرة، أنا انصدمت لأنه على بالي يشبهني آدم، لا يا جماعة هو نسخة منها نسخة بهذه المرحلة".

تفاعل الجمهور مع صور ابن فرح الهادي التي كشفت فيها عن وجهه للمرة الأولى في تعليقات عبرت عن مخاوف أصحابها من تعرض الابن للحسد ومن بين التعليقات ما كتبته متابعة: "حاولوا ماتطلعونه كثير نصيحة وأقروا الأذكار والله مو كل شي يطلع للناس ولسة طفل رضيع يعني حرام عليكم المفروض تخافون عليه لازم العمل بالأسباب والله يحفظه ويخليه لكم". كما تفاعل النجوم مع صور فرح الهادي وابنها ومن بينهم الفنانة هيا عبد السلام والتي كتبت: "سلم قلبه وقلب أمه الله يحفظه ويطرح فيه البركة".

 عقيل الرئيسي في طفولته

كما نشر عقيل الرئيسي صور له من طفولته تفاعل معها الجمهور مؤكدين على أنه ما زال يحتفظ بملامحه الأساسية رغم خضوعه لعدد من عمليات التجميل، وبعد نشر صور آدم للمرة الأولى انقسم الجمهور فبينما اعتبر البعض أنه نسخة من والده رأى آخرون أنه يحمل نفس ملامح فرح الهادي.

وتأتي الصور بعد مقطع فيديو نشره الثنائي عبر حساباتهم الشخصية على خاصية القصص القصيرة على تطبيقات سناب شات وإنستغرام عبرا فيه عن رغبتهما في إبقاء وجه ابنهما بعيدا عن السوشيال ميديا للحفاظ على خصوصيته.

 فقال عقيل الرئيسي: "من فترة أنا وفرح رايحين نخلص أوراق معينة واتصورنا، فبحس الأم مشهورة والأب مشهور، الأم مشهورة المشاهير والأب مشهور المشاهير، فالولد لن يعيش حياة طبيعية لو إحنا لم نصوره فهيقدر يتصور ويعيش حياته، فعاوزينه يعيش حياته لأن الشهرة صعبة".

وأيدت فرح الهادي رأي زوجها في الأمر قائلة إن إظهار وجه ابنها سيساعد على شهرته وهو ما يمكن أن يتسبب له في مشكلات كثيرة في عمر صغير خاصة وأنه ما زال في مرحلة عمرية لا يد له في أي أمر يدور حوله وأنه لم يملك قراره، حسب ما قالته فرح الهادي.

 بعد أيام قليلة من هذا الفيديو فاجأ عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي الجمهور بالكشف عن وجه ابنهما آدم والذي خطف القلوب ببراءة ملامحه وصوره الناعمة التي أبرزت مدى التقارب بينه وبين والدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار