مي العيدان تكشف تفاصيل خلاف حياة الفهد وهدى حسين للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
مي العيدان تكشف تفاصيل خلاف حياة الفهد وهدى حسين للمرة الأولى

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، للمرة الأولى عن بعض تفاصيل الخلاف بين هدى حسين وحياة الفهد، والذي تسبب فيه حديث الأخيرة وتعاطفها مع الفنان عبد العزيز القطان في فترة خلافه الزوجي مع هدى حسين.

مي العيدان تتحدث عن خلاف حياة الفهد وهدى حسين

وأشارت مي العيدان في برنامجها كشف حساب أن هدى حسين كان لها الحق في الاستياء من حياة الفهد، خاصة أن الأخيرة تحدثت عن انفصالها في الإعلام وسجلت موقف ضدها.

وأشادت مي العيدان بالفنانة هدى حسين، معتبرة أن تعاملها مع الخلاف كان راقياً بعدم الرد، قائلة: "هدى حسين فنانة تقدم فن راقي، وما تتحدث عن أحد وهذا بحد ذاته رقي، حتى في خلافها مع حياة الفهد، أنا مؤمنة بقلب مخلص وصادق أن حياة الفهد كان الخطأ منها وليس من هدى حسين".

وتابعت الإعلامية الكويتية: "هما يمكن ما يكونون يحبون يقولون، بس الموضوع كان إعلامي ومن حق هدى تزعل".

تفاصيل الأزمة بين هدى حسين وحياة الفهد

وروت مي العيدان تفاصيل الخلاف الذي وقع بين حياة الفهد وهدى حسين، مشيرة إلى أن بداية الأزمة كانت وقت زواج عبد العزيز القطان من هدى حسين، وبعد وقوع عدد من الخلافات الزوجية بينهما تحدث القطان مع حياة الفهد أثناء تواجده في الكافيه الخاص بها حول تفاصيل الأمر.

وعلقت مي العيدان: "الحقيقة أم سوزان انجرفت وتكلمت في هذه المشكلة في جريدة السياسة ووقفت مع عبد العزيز القطان ضد هدى حسين".

وانتقدت عدم وجود ضوابط إعلامية تمنع الحديث عن تلك الخلافات في وسائل الإعلام، وحملت هدى حسين في نفس الوقت بعض اللوم خاصة أنها كانت قادرة على إنهاء الخلاف عندما سنحت لها الفرصة لكنها استمرت، بحد قول مي العيدان.

واستطردت: "هدى التزمت الصمت وأنا مؤمنة إنه هي بعد غلطانة في جزيئة، لأن لما راحت الإذاعة وتصادفت مع حياة الفهد، لفت  وجهها وهذا غلط، المفروض تسلم عليها وإذا في خطأ تحتويه هدى حسين وتاخدها على جنب وتقولها يا يمة أنتِ مو فاهمة الموضوع".

يذكر أن الخلاف بين هدى حسين وحياة الفهد، يعود إلى سنوات طويلة بعد أزمة الخلافات بين الأولى وزوجها إلا أنها خرجت في أحد اللقاءات التلفزيونية ورفضت الحديث عن سبب الخلاف بينهما مؤكدة أن الأزمة انتهت.

وقالت هدى حسين: "عفا الله عما سلف، وتظل هي الأستاذة الكبيرة ولها مكانتها، وبداياتي الناجحة كلها كانت معها، وكانت هي أم لنا في اللوكيشن وتظل كذلك، هي قالت أني لن أعمل في أي عمل فيه هدى حسين، لكني سأعمل في أي عمل فيه حياة الفهد".

ورفضت هدى حسين الحديث عن التفاصيل قائلة: "احترمها وأكن لها كل التقدير، وتظل نموذج أنا احتذي فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار