خالد سامي يروي تفاصيل وضعه الصحي الدقيق بعد نقله للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020
إقامة صلاة الجنازة على صالح كامل بالحرم المكي رغم إغلاقه: وغياب زوجته
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: رد مستفز من أمل الشهراني بعد سؤال محرج من إحدى المتابعات لها
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع

أعلن الفنان السعودي خالد سامي تفاصيل وضعه الصحي الدقيق بعد نقله مؤخراً للعناية المركزة بعد تعرضه لبعض المضاعفات مع مرض الفشل الكلوي.

خالد سامي يكشف تفاصيل وضعه الصحي

وكتب خالد سامي في تغريدة عبر تويتر: "إلى جميع من سأل عني، الحمد لله أنا بخير وتحت رحمة الله. سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا بإذن الله، شاكر ومقدر لجميع من دعا لي. الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن".

وكانت جماهير النجم السعودي المحبوب قد عبرت عن قلقها على وضعه الصحي خوفاً من انتقال عدوى فيروس كورونا إليه خلال تلقيه العلاج وهو ما قد يزيد الخطورة على حياته ويعقد وضعه الصحي، مما دفعه لطمأنة محبيه بهذه التغريدة.

مرض خالد سامي

وقد تطور الوضع الصحي للفنان خالد سامي خلال السنة الماضية حيث عانى من فشل كلوي على أثر تدهور وضع الكبد لديه، مما جعله يدخل المستشفى في مدينة جدة في شهر رمضان الماضي، حيث تم الإعلان مؤخراً عن استعداده للسفر للصين للخضوع لجراحة زرع كلى بعد أن كشفت زوجته أن الديوان الملكي السعودي سيساعد في تحمل جزء من نفقات علاجه، غير أنه أرجأ السفر حالياً بسبب أزمة كورونا.

أعلن الفنان السعودي خالد سامي تفاصيل وضعه الصحي الدقيق بعد نقله مؤخراً للعناية المركزة بعد تعرضه لبعض المضاعفات مع مرض الفشل الكلوي.

من هو خالد سامي؟

ومن المعروف عن الفنان السعودي خالد سامي أنه من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و "شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج.