نقل غالب كامل للعناية المركزة وابنه يكشف تطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 19 أغسطس 2022
نقل غالب كامل للعناية المركزة وابنه يكشف تطورات حالته الصحية

دخل المذيع السعودي غالب كامل، في غيبوبة أثناء تواجده في الأردن، مما أسفر عن نقله لأحد المستشفيات الأردنية التي يخضع فيها للعلاج حالياً.

مرض غالب كامل

يعاني الإعلامي السعودي غالب كامل من مرض صدري مزمن، إذ تسوء حالته مع تقلبات الأجواء وتستقر مع استقرارها، مما دفع الأطباء أن ينصحوه بالإقامة بين الأردن والسعودية للسيطرة قدر الإمكان على الحالة.

وكشف نجله رائد غالب كامل، عن تعب والده في تصريحات صحفية قال فيها: "والدي يعاني بسبب أزمة قديمة في الصدر يراجع معها المستشفيات حتى استقرت حالته لكن عانى أخيرا فزادت حالته تدهورا وأُدخل العناية المركزة".

تابع موجها الشكر للسفير السعودي: "ونشكر السفير السعودي في الأردن ووزير الإعلام على اهتمامهما وجهودهما لنقله عبر الإخلاء الطبي، وتم الرفع إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وننتظر نقله بعد انتهاء التجهيزات".

وفي تغريدة أخرى طلب رائد كامل الدعاء لوالده قائلا: "اللهم أنت المشافي المعافي أنت الرحمن الرحيم أسألك بكل اسم هو لك ، أسألك باسمك الأعظم أنت تشافي وتعافي والدي شفاءً لا يغادر سقما، يرقد الآن والدي غالب كامل في العناية المركزة وهو في أشد الحاجة إلى دعائكم".

نقل غالب كامل للعناية المركزة وابنه يكشف تطورات حالته الصحية

ويعاني غالب كامل من صعوبات حادة بالتنفس ويلازم العناية المركزة بالمستشفى بعمان وسيتم نقله للعلاج بالمملكة العربية السعودية عمّا قريب.

وعاد نجله للدعاء له قائلا: "اللهم ألبس أبي ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل بقدرتك ورحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم يا مجيب دعوة المضطر إذا دعاك أجب دعوتي واكشف عن أبي المرض والألم يا رب العالمين. اللهم إني أسألك بعظيم لطفك وكرمك أن تشفي أبي ومرضى المسلمين شفاءً تامًّا وأن تمدهم بالصحة والعافية".

نقل غالب كامل للعناية المركزة وابنه يكشف تطورات حالته الصحية

وفي تصريحات صحفية للعربية. نت، قال رائد غالب كامل كاشفا تطورات حالة صحة والده التي لا تسمح حاليا بالسفر للمملكة العربية السعودية: "صدر قرار من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإخلاء والدي إلى أحد مستشفيات المملكة".

تابع: "إلا أن وضعه الصحي في الوقت الحالي لا يسمح بذلك"، كما أعرب عن شكره لخادم الحرمين ووزير الإعلام وسفير المملكة في الأردن؛ لاهتمامهم ومتابعتهم حالة والده.

من ناحية أخرى توجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، أمس الأربعاء، بزيارة الإعلامي غالب كامل للاطمئنان على صحته، مؤكداً حرص خادم الحرمين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على المواطن السعودي في الداخل والخارج.

يذكر أن غالب كامل هو إعلامي سعودي مخضرم، حيث كان واحدا ممن شاركوا في تأسيس هيئة الإعلام والإذاعة بالسعودية.