نقل عبد الرحمن أبو زهرة للعناية المركزة بعد وعكة صحية جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
نقل عبد الرحمن أبو زهرة للعناية المركزة بعد وعكة صحية جديدة

كشف الدكتور أحمد أبو زهرة ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن نقله للعناية المركزة مجدداً وتطورات حالته الصحية بعد أن مر بوعكة خلال الفترة الماضية تطلبت دخوله إلى المستشفى.

نقل عبد الرحمن أبو زهرة للعناية المركزة

وأوضح نجل عبد الرحمن أبو زهرة في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن نقل والده للعناية المركزة جاء بعد يومين من الخروج منها.

ولفت إلى أن الأطباء صرحوا لوالده الخروج من المستشفى يوم الخميس الماضي، بعد استقرار حالته الصحية إلا أنه بعد يومين بدأ يشعر بوعكة صحية وعدم قدرته على التنفس.

وتابع قائلاً: "حالة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة كانت مستقرة يوم الجمعة، لكن يوم السبت بدأ يشعر بأعراض سخونية ومشكلة في التنفس، وأخبرني وقت الفطار أنه لا يستطيع التنفس".

ولفت إلى أن حالته لم تكن جيدة لذا نقل إلى المستشفى مرة أخرى، وتم حجزه في العناية المركزة، ولفت إلى أنهم حتى الآن لا يعرفون سبب تدهور حالته الصحية.

وأضاف: "درجة حرارته كانت 38 درجة، حتى الآن لا نعرف تفاصيل الحالة الصحية، درجة وعيه جيدة، وإن شاء الله الموضوع يعدي بسرعة".

وطالب نجل عبد الرحمن أبو زهرة من الجميع تفهم الحالة التي يمروا بها قائلاً: "نحن أسرة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية".

وقدم اعتذاره لكل من حاول الاطمئنان على والده ولم يستطع التواصل معه قائلا:ً "وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو أخواتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة أخرى إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم".

عبد الرحمن أبو زهرة يتعرض لوعكة صحية

وتعرض عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرا لوعكة صحية أدت إلى دخوله إلى المستشفى إلا أنه أصيب ببكتريا في المعدة، وتم نقله إلى مستشفى أخرى.

وكشف نجله آنذاك عن كونه مصاب كسر في الحوض الأيمن، نتيجة سقوطه في الحمام قبل فقدان وعيه بساعات قليلة إلا انه تعرض للإهمال الطبي وتدهورت حالته الصحية، وفقا لتصريحات سحر أبو زهرة ابنته

وقالت في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إنَّ والدها عانى الفترة الماضية من إهمال طبي كبير مما سبب له بكيتريا في المعدة، مبينة أنَّه لا يستطيع تناول الطعام أو الشراب وأنه يعتمد على المحاليل الطبية والخراطيم بشكل أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار