تدهور حالة علا غانم الصحية وابنتها تكشف وضعها في العناية المركزة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
تدهور حالة علا غانم الصحية وابنتها تكشف وضعها في العناية المركزة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة المصرية علا غانم، حيث دخلت في إثرها المستشفى، إذ كشفت ابنتها أنها تعرضت لارتجاج في المخ وكسور ونزيف داخلي.

علا غانم في المستشفى 

وانتشرت صورة علا غانم وهي مستلقية على سرير طبي داخل المستشفى، وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة الذين دعوا لها بالشفاء العاجل، وطلب البعض الآخر أن تتدخل النقابة لمتابعة أزمتها مع طليقها والذي كان السبب فيما حدث لها وفق أقوالها.

تدهور حالة علا غانم الصحية وابنتها تكشف وضعها في العناية المركزة

ومنذ أيام دخلت علا غانم في خلاف حاد مع طليقها رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن، والذي اتهمته الفنانة علا غانم باقتحام منزلها برفقة بعض الأشخاص وقام بالاعتداء عليها وطردها من منزلها في المريوطية، وأكدت أن زوجها هجم على حراس العقار واعتدى عليهم بالضرب قبل اقتحامه المنزل.

علا غانم تكشف تفاصيل ضربها

وخلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب على فضائية إم بي سي مصر روت علا غانم تفاصيل الحادث وقالت: "فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات".

وأكملت الفنانة قائلة: "زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمامي عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها.علا غانم أضافت: استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر".

واختتمت حديثها قائلة:" ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع".

بينما اتهم عبد العزيز حسن أن علا غانم هي من تعدت عليه  أولا برفقة والدتها وتسببا في ظهور كدمات على ذراعه، وكشف في لقاء تلفزيوني معه في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد عن بداية معرفته بعلا غانم حيث قال فيه: "أنا كنت طول عمري عايش في أمريكا ورجعت لمصر عشان حبي لها، مشيرا إلى أنه أول مرة شوفت علا غانم كانت في المطعم عندي في أمريكا وكانت موجودة مع هشام سليم وريهام عبد الغفور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار