تعرفي على صيحات الموضة الأنيقة التي ظهرت هذا الموسم

نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

خامات الأزياء المضلعة "Ribbed" مثالية لفصل الصيف: شاهدي كيف ترتديها

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
خامات الأزياء المضلعة "Ribbed" مثالية لفصل الصيف: شاهدي كيف ترتديها

لسنا مضطرين إللى إنفاق الكثير على أساسيات الملابس للحصول على قطع أنيقة باهظة الثمن، لذا فنحن دائماً نبحث عن هذه القطع الخاصة التي من شأنها أن تحدث أكبر تأثير في خزانة ملابسنا وهذا هو السبب في أننا نسلط الضوء على التفاصيل التي تجعل خزانة الملابس دائماً أنيقة والأساسيات تبدو فاخرة. 

نحن هنا نتحدث عن الأزياء المضلعة Ribbed التي تناسب فصل الصيف سواء كان توب مضلع أو سترة كارديجان صغيرة أو حتى ملابس سباحة، فإن تأثير الملمس يجعل أي قطعة ملابس تبدو أكثر أناقة من الإصدارات غير المنسوجة الأخرى.

في حين أن القطع المضلعة ليست شيئاً جديداً، فقد تواصلنا إلى هذا الإدراك مؤخراً لأننا لاحظنا أنها تظهر أكثر وأكثر على صفحات الإنستقرام الخاصة بفتيات الموضة. 
لقد شاركنا كيف أن الأزياء المضلعة هي أساسية في ملابس النوم ولكن الآن نود أن نشير إلى أن التضليع يجد طريقه إلى عناصر مثل المايوه والشورتات والبلوزات الاساسية، مما يجعلها إضافة أنيقة إلى خزانة ملابسك.

لتشاهدي ما نعنيه، نقدم لكِ أفضل قطع الملابس المضلعة المقسمة حسب الفئة إلى جانب أفكار التنسيق المفضلة لدينا، حتى تتمكنين من تجربة هذه الموضة المتزايدة.

 

بلوزات تانك مضلعة


بلوزات تانك مضلعةالبلوزات المضلعة هي الأساس لخزانة ملابس فتاة الموضة والقاعدة الأساسية للعديد من الملابس الرائعة.

شاهدي أيضاً: ما هي الأزياء المناسبة للطقس شديد الرطوبة؟


فساتين مضلعة 


فساتين مضلعةتحظى الفساتين المضلعة وخاصة الفساتين التي تأتي بتصميم تانك بدون أكمام، بمزيد من الاهتمام الآن ورؤية مدى ارتدائها وسهولة ارتدائها تجعلنا نرى السبب.

كارديجان


Cardigan يعتبر الـ Cardigan واحدة من تلك الموضة التي لن تتوقف ببساطة، لذلك في المرة القادمة التي تريدين فيها تجربة نسخة مضلعة لإضافة المزيد من الاهتمام إلى ملابسك جربي الكارديجان المضلع القصير.

شاهدي أيضاً: قطع أساسية ستحتاجين لها لسنوات عديدة


مايوهات مضلعة 


مايوهات مضلعة تظهر المايوهات المنسوجة المضلعة في كل مكان الآن في أجمل الألوان الجديدة والقطع العصرية التي من المؤكد أنها ستبرز من بقية مجموعتك. 


شورتات منسوجة


شورتات منسوجة
إذا كنتِ قد مللتي من أنواع الشورتات الرياضية الخاصة بكِ، فإن هذه السراويل المريحة المضلعة تستحق انتباهك.

شاهدي أيضاً: ظلال رائعة ستغير ستايلك في الملابس الملونة

إطلالة كاملة Ribbed loungewear


إطلالة كاملة Ribbed loungewear
غالباً ما تبدو الملابس المضلعة المريحة، على عكس أي نوع آخر من الملابس الداخلية ومع ذلك فإن التضليع يعطي نفس الجودة الفاخرة، في كل مرة تقررين فيها ارتدائها، لكن هذه المرة جربي إطلالة كاملة منها.