خبر خطوبة حلا الترك يحدث بلبلة.. وهذا أول رد فعل لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2019
خبر خطوبة حلا الترك يحدث بلبلة.. اكتشفوا رد فعلها
مقالات ذات صلة
والدة حلا الترك تكشف تفاصيل لقائهما الأول في المحكمة وتوجه رسالة لها
والدة حلا الترك تهدد بكشف الحقيقة كاملة: من استغل نقاط ضعفها؟
بعد سنوات من الصدام بينهما: إليك حقيقة خلاف حلا الترك مع منى السابر

أصبح خبر خطوبة حلا الترك أكثر الموضوعات تداولاً عبر محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا، حيث انهالت علبها الأسئلة حول هوية خطيبها من جانب محبيها، فيما عبر البعض عن استيائه بسبب تفكيرها في تلك الخطوة وهي مازالت في عمر المراهقة.

وقررت النجمة البحرينية الشابة أن ترد فوراً على انتشار خبر خطوبتها الذي تصدر تويتر بهاشتاغ "خطوبة حلا الترك"، حيث نشرت توضيحاً عبر ستوري انستقرام، كتبت فيه: "يا جماعة اللي بتويتر هدوا اللعب شوي لا انخطبت ولا شي".. كما فاجأت الجمهور برسالة غامضة أرفقتها من خلال صورة مكتوباً عليها تعليقاً باللغة الإنجليزية، جاء فيه: "بعض الناس لا يمكنهم أن يعملوا بدون سلبية لأن اسقاطهم للآخرين يجعلهم يشعرون أنهم أفضل".

وكان البعض قد اتهم نجم السوشيال ميديا ريان جيلر بأنه قد استغل شائعة خطوبة حلا الترك لكي يلفت الأنظار إليه بأن زعم أنه لم يخطبها، زاعماً أنه هو العريس الذي تم ربط اسمه باسمها عند انطلاق الهاشتاغ، وهو ما دفع جمهورها لانتقاده.

من جهة ثانية، زعمت وسائل إعلام مغربية أن حلا الترك قد انتقلت للإقامة مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة بعد أن أتمت 18 عاماً وانتهت فترة الحضانة الخاصة بوالدتها منى السابر.

وكانت صورة حديثة انتشرت للنجمة البحرينية مع زوجة والدها قد دعمت هذا التقرير بشكل كبير، بالرغم من امتناع النجمتين عن التعليق بشكل رسمي.