بث مباشر يرصد رد فعل هند البحرينية على خبر مفاجئ يخص إصابتها بكورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
رد فعل هند البحرينية على خبر مفاجئ يخص إصابتها بكورونا

أبدت هند البحرينية رد فعل غير متوقع خلال بث مباشر لها عبر "انستقرام" من داخل الحجر الصحي بإحدى المستشفيات في البحرين، وذلك حين تلقت خبراً مفاجئاً يخص إصابتها بعدوى فيروس كورونا.

هند البحرينية وفيروس كورونا

وفوجئت المغنية البحرينية ببعض الممرضات يخبرنها بنتيجة الفحص الثاني للعدوى، حيث تحولت النتيجة من إيجابية لسلبية، وبالتالي قررت إدارة المستشفى إعادتها إلى منزلها ليتحول الحجر المؤسسي إلى عزل منزلي، حيث ظلت تقفز من الفرحة لشعورها بالسعادة من تلك المفاجأة السارة.

إصابة هند البحرينية بفيروس كورونا

وكانت هند البحرينية قد أعلنت منذ بضعة أيام خبر إصابتها بالعدوى من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر كتبت من خلالها: " مساء الخير.. من غرفة العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير".

كما تحدثت المغنية البحرينية لمحبيها عبر مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها بخير ولا تعاني من أية أعراض مقلقة، حتى أن الأطباء وضعوها في الحجر بشكل احترازي دون أن يكتبوا لها أي دواء، وطمأنت جمهورها وشكرت كل من سأل عنها وشعر بالقلق عليها.

هند البحرينية في الحجر الصحي

نشرت هند البحرينية لمتابعيها على انستقرام فيديو لها وهي ترقص على أنغام موسيقى أجنبية، وتمسك في يدها رموش صناعية ويبدو عليها السعادة، الأمر الذي دفع البعض للتساؤل كيف تعاني من فيروس مرعب مثل كورونا يهدد العالم ورغم ذلك ترقص وتتدلل؟!

هند البحرينية قبل وبعد

وكانت هند البحرينية قد أحدثت ضجة مؤخراً عندما بينت لمتابعيها التحول المذهل في قوامها بعد أن أصبحت تواظب على ممارسة الرياضة بانتظام لتكتسب بنية رياضية مثيرة للإعجاب، مؤكدة أنها تحرص على ممارسة الرياضة للمحافظة على صحتها ورشاقتها حتى تظل شابة وفتية دون أن تضطر للجوء لجراحات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار