خطوبة حفيد عمر الحريري تكشف والدته التي تألقت في رمضان بعد تعثر سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 08 يونيو 2020
خطوبة حفيد عمر الحريري تكشف والدته التي تألقت في رمضان بعد تعثر سنوات
مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد
بوسي تشع جمالاً في صورة عفوية على طبيعتها بدون مكياج: هكذا بدت
هل تذكرون طفلة فيلم "الرقص مع الشيطان"؟ شاهدي أجمل صورها بعد 27 عاماً

احتفلت الفنانة ميريت الحريري ابنة الفنان القدير عمر الحريري بخطوبة ابنها أحمد الديواني، على فتاة تدعى شذى الصايغ من خارج الوسط الفني.


خطوبة حفيد عمر الحريري

حفل خطوبة حفيد عمر الحريري حدث في أجواء عائلية بسيطة، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل منع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.

ونشرت ابنة عمر الحريري عدة صور من حفل خطوبة ابنها، وعلقت على اللقطات العفوية من المناسبة السعيدة لتقول: "خطوبة أقل من الضيق للظروف الحالية.. ربنا يسعدهم ويبارك لهم".

خطوبة حفيد عمر الحريري
تفاعل الجمهور مع صور خطوبة حفيد عمر الحريري، فأخذ البعض يتغزل في وسامته، في حين لفت أنظار أخرون أن والدته فنانة تألقت في رمضان 2020 من خلال مشاركتها في عدد من المسلسلات لهذا العام.

ميريت الحريري ابنة عمر الحريري

وفي سطور نعرفكم على الفنانة ميريت الحريري التي لمع اسمها في رمضان 2020، ولم ينتبه الكثيرون على أنها ابنة الفنان القدير عمر الحريري.

ميريت الحريري هي ابنة عمر الحريري كانت ترغب في العمل في التصوير أو الإخراج، ونصحها والدها الفنان القدير بضرورة أن تتحلى بالدراسة، إلا أنها تزوجت مبكراً وأنجبت وأقامت مع عائلتها في الإسكندرية فتبخر حلمها بدخول عالم الفن، بحسب تصريحها لمصراوي.

عملت ميريت الحريري في إحدى الشركات، وعندما كبر أولادها وهي في عمر 59 قررت أن تعود لحلمها القديم وأن تدخل مجال التمثيل.

بدأت ميريت الحريري في شق طريقها في عالم التمثيل من خلال الدراسة أولاً، فدرست على يد الفنان سمير صبري والإذاعية إيناس جوهر، ثم درست في ورشة تمثيل على يد الفنان حسام داغر عام 2018، وورشة ستوديو الممثل عام 2019، كما انضمت لورشة نقابة المهن التمثيلية تدريب علي خليفة ومحمد عبد الهادي عام 2019.

كشفت ميريت الحريري خلال لقاء في برنامج "الوش التاني" عن قصة زواجها، وهي أن عريس طلبها للزواج من والدها عمر الحريري، في كواليس مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" وتمت بالفعل قراءة الفاتحة.

أطلت ميريت الحريري في عدة أدوار في رمضان 2020، وتحديداً في مسلسل و"شاهد عيان" و"جمع سالم" و"خيانة عهد" وضيفة شرف في مسلسل "ونسني" وحالياً تطل عبر منصة شاهد في مسلسل "وليه لأ".

شاهدوا صور خطوبة حفيد عمر الحريري وتعرفوا على والدته الفنانة ميريت الحريري: